الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يبحـث آلـية تفـعيل لجـنة العلاقات العامةالتابعة للاجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 12/02/2006 ( آخر تحديث: 12/02/2006 الساعة: 22:10 )
خانيونس -معا- بحث الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس ، اليوم ،مع لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية آلية تفعيل دور اللجنة خلال المرحلة القادمة ،مؤكداً على أهمية دورها المؤثر و الداعم في بناء أواصر الصلة ما بين المواطن ومؤسسته الأمنية ،خاصة في ظل تفاقم الأحداث وتداعياتها على الساحة الداخلية وما يتطلب ذلك من تكاثف الجهود التي من شأنها إبراز و تحسين صورة المؤسسة الأمنية وتقليص الفجوات التي قد تنجم نتيجة الأحداث الراهنة وانعكاساتها على المواطنين .

و قال د. الفرا خلال اجتماعه الأول باللجنة "نحن حريصين كثيراً على أهمية تفعيل العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية من منطلق إدراكنا لمدى المكانة الهامة الذي يجب أن تشغلها العلاقات العامة على صعيد مساندتها ودعمها لأداء المؤسسة الأمنية".


واضاف الفرا " لقد شعرنا في الفترة الأخيرة بأن دور العلاقات العامة قد تراجع بشكل ملحوظ ،حيث كان من المفترض أن يبرز و يتواصل لتقديم رسالته ،خاصة في ظل تراكم هذه الأحداث الذي أفسحت مجالاً لخلق الإشكالات والفجوات،متسائلاً عن الأسباب التي تكمن وراء تقليص هذا الدور".

من جانبهم أعتبر المجتمعون أنهم أمام مرحلة واقعية جديدة تتطلب منهم جهداً أكبر وإمكانيات أفضل تساعدهم على الاستمرار في هذا النهج وهذا العطاء، موضحين أن اللجنة قد سجلت نجاحات سابقة في عملها إلا أن بعض العوائق ساهمت في تقليص هذا الدور.وعليه فقد إتفق المجتمعون على تخصيص لقاء دوري للجنة من أجل متابعة سير العمل خلال المرحلة القادمة .