الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خانيونس :قيادة الأمن الوطني تكرم عددا من الضباط المتقاعدين

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 18:01 )
خانيونس -معا- نظمت قيادة قوات الأمن الوطني في المنطقة الجنوبية احتفالاً تكريمياً ،اليوم ، على شرف القادة والضباط المتقاعدين من قوات الأمن الوطني ، الذين أحيلوا الى التقاعد ، وذلك في مقر الكتيبة ( 24 ) بجنوب القطاع .

وحضر الاحتفال عدد من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، الدكتور يونس الأسطل ، والدكتور وصلاح البردويل ، والأستاذ يحي موسى ، والدكتور خميس النجار ، واللواء مازن عز الدين مفوض التوجية الوطني واللواء سليمان حلس قائد قوات المن الوطني في قطاع غزة وعدد كبير من الضباط وضباط صف وعدد من العسكريين المتقاعدين .

و قال اللواء سليمان حلس: أن لهؤلاء المتقاعدين دين كبير في رقابنا لأنهم هم من سبقونا في النضال وتحملوا سنوات طويلة من العناء والتعب من أجل المحافظة على القضية الفلسطينية "

واستذكرحلس الألأف من الشهداء والجرحى الذين سقطوا على طريق معارك الحرية والاستقلال في كل البقاع سواء في الأردن او لبنان او في فلسطين او اى مكان تتطلب الدفاع عن شرف القضية الفلسطينية .

واشار الى ان قوات الأمن الوطني ستبقى حامية المشروع الوطني، من خلال الحفاظ على شرف المهنة وطهارة السلاح ومواصلة درب النضال حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

و أكد الدكتور يونس الأسطل عضو المجلس التشريعي ، على أن العسكريين لديهم الرغبة القوية والجامحة من أجل أن نبقى في خندق المقاومة وإكمال مسيرتهم الوطنية المشرفة في الدفاع عن الأرض الفلسطينية أمام التحديات الإسرائيلية .

واكد الأسطل وقوف المجلس التشريعي الى جانب العسكريين المتقاعدين والذين على رأس عملهم من أجل اخذ حقوقهم الكاملة .

وفي كلمة المتقاعدين دعا العقيد أبو بكر حجازي أول اسيير فلسطيني في حركة فتح قوات الأمن الوطني إلى الحفاظ على بزتهم العسكرية واخذ دورهم الريادي والوطني في الدفاع عن أبناء شعبهم وعن تراب وطنهم مهما عظمت التضحيات ، مشيرا إلى أن المتقاعدين من العسكريين سيبقونعلى عهد الشهداء والأبطال حتى اخر لحظه من حياتهم .