الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثوابتة: حذف خريطة فلسطين عدوان سافر على حقوق شعبنا

نشر بتاريخ: 23/07/2020 ( آخر تحديث: 23/07/2020 الساعة: 20:22 )
الثوابتة: حذف خريطة فلسطين عدوان سافر على حقوق شعبنا

غزة- معا- أكد هاني الثوابتة القيادي في الجبهة الشعبية أن قيام شركتي جوجل وآبل الأمريكيتين حذف خريطة دولة فلسطين من خرائطهما الدولية عدوان سافر على حقوق الشعب الفلسطيني.
وقال الثوابتة خلال مقابلة ل "معا" :"إن هذا الاستهداف يطال الذاكرة الفلسطينية من خلال الخطوات التي تتخذها الشركات الأمريكية بمسح اسم فلسطين وخارطتها عن خارطة البحث؛ معتبرا ذلك انحيازا كاملا لصالح دولة الاحتلال الإسرائيلي".
وأضاف الثوابتة :"نحن في الجبهة الشعبية قلنا بشكل واضح أن هذا الإجراء يجب أن يدان من العالم العربي ومن يؤمن بعدالة قضية الشعب الفلسطيني باعتباره عدوانا على حقوق الشعب الفلسطيني".
وشدد الثوابتة على مجموعة من الخطوات التي يجب الاتخاذ بها للتصدي لمثل هذه الإجراءات ومنها ؛ إعادة الاعتبار للدبلوماسية الرقمية من خلال إطلاق هاشتاقات ونداءات تؤكد على أن هذه الأرض للشعب الفلسطيني، وعلى الصعيد الاخر الدعوة إلى مقاطعة شركتي جوجل وابل كخطوة احتجاجية على مايجري من انتهاك لحقوق الشعب الفلسطيني.
أما على الصعيد العربي، أشار الثوابتة إلى أنه يجب حشد أكبر حجم من التأييد والتضامن مع الشعب الفلسطيني من خلال إطلاق حملات توعوية وتأكيد على أن هذه الإجراءات باطلة ولن تستطيع أن تمحو خارطة فلسطين من عقل ووجدان أبناء الشعب الفلسطيني .

الثوابتة: حذف خريطة فلسطين عدوان سافر على حقوق شعبنا