الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة براعم الخير في مرحلتها التاسعة تساند أطفال القدس

نشر بتاريخ: 03/09/2020 ( آخر تحديث: 03/09/2020 الساعة: 15:19 )
حملة براعم الخير في مرحلتها التاسعة تساند أطفال القدس

رام الله- معا- نفذت حملة براعم الخير، اليوم الخميس، المرحلة التاسعة من عملية الإسناد لأطفال فلسطين والتي خصصت لصالح أطفال العاصمة القدس، بالتزامن مع بدء العام الدراسي، حيث قامت الحملة بتسليم إقليم القدس خمسمائة حقيبة مدرسية.

وأوضح منسق الحملة، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. صبري صيدم، أن المرحلة التاسعة تأتي استمراراً لمراحل الحملة، التي انطلقت في شهر آذار من العام الجاري، والتي تهدف إلى دعم وإسناد الأطفال في كافة محافظات الوطن، بما يتيسر من مساعدات عينية تساهم بالتخفيف من الأعباء الاقتصادية والنفسية على العائلات التي تأثرت بفعل جائحة كورونا.

كما بين صيدم أنه ومع انطلاقة العام الدراسي الجديد؛ فقد تم العمل وبالتعاون مع شركة المشروبات الوطنية على تقديم خمسمائة حقيبة مدرسية لأطفال مدينة القدس العاصمة الأبدية لدولتنا الفلسطينية، والتي يعاني أهلها وأطفالها من التضييق من قبل الاحتلال الاسرائيلي، كما ويعاني أهلها من انعدام الخدمات في ظل انتشار كبير لفيروس كورونا.

وجدد صيدم شكره لكافة المؤسسات التي ساهمت وما زالت تساهم في هذه الحملة المستمرة لخدمة أهلنا وشعبنا.

من جانبهُ ثمن أمين سر إقليم حركة فتح في القدس، شادي مطور، موقف الدكتور صبري صيدم بدعم الطلبة المقدسيين في مدينة القدس والتي يعاني أهلها من سياسات الاحتلال العنصرية وتضييق الخناق على الطلبة والمدارس المقدسية وخاصة في البلدة القديمة. كما بين مطور أن مثل هذه الخطوات والحملات الداعمة تساهم في التخفيف على الطلبة وعلى أهاليهم.