الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدعو للافراج عن المعتقلين السياسيين تجسيدا لصدقية حوارات المصالحة

نشر بتاريخ: 30/01/2021 ( آخر تحديث: 30/01/2021 الساعة: 12:16 )
 النضال الشعبي تدعو للافراج عن المعتقلين السياسيين تجسيدا لصدقية حوارات  المصالحة



غزة- معا- طالب محمود الزق عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي، بالافراج الفوري عن المعتقلين السياسيين في السجون الفلسطينية وذلك تجسيدا للحوارات التصالحية لانهاء الانقسام التي تمت وعبرت عن موقف فلسطيني موحد بإنهاء الانقسام وبناء شراكة سياسية بين كافة مكونات شعبنا وترحيب كافة القوى السياسية بصدور المرسوم الرئاسي من قبل الرئيس أبو مازن باجراء الأنتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني.








وطالب الزق في تصريح وصل معا قبل التوجه لاستكمال الحوارات فى القاهرة الشهر القادم بتهيئة الأجواء التصالحية باطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين.
و اضاف: علينا في هذه اللحظة الراهنة ان نشطب من قاموسنا مفرد التخابر مع جهة معادية تبرر الاعتقال حيث اننا نتوحد في هذه اللحظة في خندق واحد في مواجهة الاحتلال وإجراءاته الفاشية ولم يعد هناك مبرر لاستمرار الاعتقال على خلفية هذا الأمر الذي يعبر عن حالة الخصومة الحادة .

كما أكد الزق بأن خطوة عملية كهذه ستشيع أجواء من المحبة والتسامح وتبشر بفجر وطني جديد يبدد عتمة مرحلة بائسة ذاق شعبنا مرارتها واكتوى بنار تداعياتها الكارثية سواء على الصعيد الوطني والحياتي.