الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد: تهديدات الاحتلال تعكس نواياه الخطيرة تجاه المنطقة

نشر بتاريخ: 30/01/2021 ( آخر تحديث: 30/01/2021 الساعة: 22:49 )
الجهاد: تهديدات الاحتلال تعكس نواياه الخطيرة تجاه المنطقة

غزة- معا- قال الدكتور يوسف الحساينة عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، السبت: إن تهديدات قادة الاحتلال اتجاه قطاع غزة أو لبنان تعكس نواياه الخطيرة اتجاه الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.


وأشار الحساينة في تصريح وصل معا، إلى ما صرح به ما يسمى برئيس أركان جيش الاحتلال "أفيف كوخافي"، والتي هدد فيها باستهداف المناطق السكنية المدنية في أي مواجهة قادمة في قطاع غزة أو لبنان.
وأضاف، "العالم يتجاهل ممارسات الاحتلال بحق شعوب المنطقة، وتهديداته التي لا تتوقف بتنفيذ مزيد من الجرائم والاعتداءات والانتهاكات".
وأكد أن هذه التهديدات، استمرار لما دأب عليه الاحتلال من التصرف ككيان عنصري يمارس الإرهاب كنهج وقرار، فيما يواصل العالم ومؤسساته الأممية الصمت القاتل دون أن تحرك أي ساكن تجاه ممارسات ذلك الكيان بحق المدنيين العزل في فلسطين ولبنان.
وأوضح أن تلك التصريحات التي تطفح إرهاباً وعنصرية، تعكس النوايا الخطيرة التي يبطنها الاحتلال تجاه شعبنا وشعوب المنطقة بأسرها، مشددًا على أن هذا يتطلب من المجتمع الدولي والمؤسسات المعنية التحرك العاجل للجم الاحتلال، وملاحقة قادته المجرمين وتقديمهم للعدالة الدولية، إن كان لديها بقيّة من المصداقية والوفاء للقيم الإنسانية والحضارية.
وشدد على أن الشعب الفلسطيني ومقاومته يمارسون حقهم المشروع بالدفاع عن النفس في مواجهة الاحتلال بأحدث أسلحة الدمار الشامل والمحرمة دولياً، مستنداً إلى إيمانه العميق بحقه التاريخي في وطنه وعلى أرضه، ولن ترهبه التهديدات وسيبقى فوق أرضه.