الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة فقيرة تناشد أهل الخير مساعدتها للالتحاق بالجامعة

نشر بتاريخ: 15/03/2021 ( آخر تحديث: 15/03/2021 الساعة: 09:08 )
طالبة فقيرة تناشد أهل الخير مساعدتها للالتحاق بالجامعة

غزة - معا أفضى الوضع المادي و الاجتماعي لطالبة فلسطينية فقيرة إلى استحالة التسجيل للفصل الدراسي الاول والألتحاق باحدى الجامعات الفلسطينية.

الطالبة المتفوقة والتي حصلت على معدل ٨٧ % في الفرع الأدبي العام الماضي ليست الوحيدة من عائلتها على مقاعد الدراسة، فلديها أخوات في الجامعات والمدارس، ، احداهن على مقاعد الثانوية العامة لهذا العام

يعاني والد الطالبة في الفترة الاخيرة من و الاوضاع الاقتصادية المحلية بسبب الازمات التي يعاني منها الاهالي في غزة ، جعلت من المستحيل ان يسجل ابنته في الجامعة لأنه لا يستطيع توفير الاقساط الدراسية المطلوبة للفصل الدراسي الاول ، بسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها العائلة خاصة وأن رب الأسرة كان يبيع المنظفات ولكنه نظرا لظروف كورونا أثر على البيع وهو بالكاد يتمكن من توفير المتطلبات الأساسية لأسرته.

الطالبة تتحسر عندما تشاهد زميلاتها يدرسن وهي ملازمة البيت بوجه والدها ووالدتها واللذان أيضا يتحسران على مستقبلها وعلى نفسيتها الصعبة.

تناشد الطالبة أهل الخير لمد يد العون والمساعدة بتوفير قسطها الجامعي حتى تتمكن من الالتحاق بالجامعة بالفصل الدراسي الحالي من هذا العام ومساعدتها في تسديد الفصل أن أمكن او في العام الدراسي القادم عند بدايته ، حيث ان المبلغ المطلوب للتسجيل على هذا الفصل هو ما يقارب ٢٠٠ دينار اردني في جامعة الأقصى.

الرجاء من اهل الخير و الجادين لتقديم المساعدة والاستفسار عن الالية، التواصل على الرقم:
0599560766