الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصلية الامريكية تطالب رعاياها في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس بإعلامها عن أماكن تواجدهم

نشر بتاريخ: 07/03/2006 ( آخر تحديث: 07/03/2006 الساعة: 13:23 )
رام الله- معا- وجهت القنصلية الامريكية العامة في القدس رسالة الى الرعايا الامريكان المتواجدين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة باعلامها بمكان تواجدهم لتقديم المساعدة في حالة الطواريء لجميع الرعايا الامريكان سواء كانوا مقيمين في المنطقة او متواجدين كزائرين.

وذكرت القنصلية الامريكية في بيان لها وصل "معا" نسخة عنه ان قيام الرعايا باعلام القنصلية عن مكان تواجدهم يجعل دورها اكثر فاعلية, واضافت في بيانها "في الأشهر القليلة الماضية شهد العالم مجموعة من الكوارث الطبيعية ومنها "التسونامي" في المحيط الهندي والأعاصير التي ضربت خليج المكسيك وكذلك الهزة الأرضية في الباكستان، الأمر الذي يذكرنا باستحالة التنبؤ بمكان وزمان وحجم أي كارثة طبيعية.

وزودت القنصلية خلال الرسالة رعاياها بكيفية التسجيل, مشيرة الى أن أسرع طريقة للتسجيل تتم عن طريق استخدام شبكة الانترنت أو الحضور شخصياً في حال تعذر القيام بذلك من خلال شبكة الانترنت إلى قسم الرعايا الأمريكان في القنصلية الأمريكية العامة.

وأكدت الوزارة أن على الرعايا الذين سجلوا سابقاً أن يبادروا الى التسجيل مرة أخرى, وابلاغ الوزارة بأي تغييرات قد تكون طرأت على عناوينهم أو اماكن اقامتهم.