الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تؤبن شهداء معركة سيف القدس في محافظة شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 30/05/2021 ( آخر تحديث: 30/05/2021 الساعة: 22:40 )
حماس تؤبن شهداء معركة سيف القدس في محافظة شمال قطاع غزة


غزة-معا- نظمت حركة حماس مساء اليوم الأحد، مهرجاناً حاشداً لتكريم عوائل شهداء معركة سيف القدس الذين ارتقوا في محافظة شمال غزة.

وشهد المهرجان حضوراً حاشدًا تقدمه رئيس الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، وعدد من أعضاء المكتب السياسي وقادة الفصائل والعمل الوطني والإسلامي.

وأكد الدكتور فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة حماس أننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام مماطلة الاحتلال في فتح المعابر وتعطيل الإعمار، فأيدينا ما زالت على الزناد، وصواريخنا جاهزة في المرابض.

وقال حماد إن المقاومة استطاعت فرض معادلات اشتباك جديدة وكسر هيبة الاحتلال، مضيفا أن من أعظم تجليات معركة "سيف القدس" وحدة الموقف الفلسطيني السياسي والعسكري تحت مظلة المقاومة.

وأوضح حماد أن الاحتلال حاول تسويق صورة نصره بقتل الأطفال وتدمير البيوت والمصانع والمزارع والمنشآت، مؤكدا العزم على إعادة إعمار كل ما دمره الاحتلال رغمًا عن أنفه بقوتنا وصلابة مقاومتنا، وأننا لن نقبل المقايضة في ملف الإعمار.

وشدد على أن المقاومة غزة ترقب عن كثب سلوك الاحتلال والمستوطنين، وجاهزون لإعادة الكرَّة من جديد، منوها بأننا لن نسمح لأحد أن يستخدم ملف الإعمار ليبتز الشعب الفلسطيني، وعناوين الإعمار واضحة.

حماس تؤبن شهداء معركة سيف القدس في محافظة شمال قطاع غزة