الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية الخليل وقلقيلية يوزعان الطحين الخاص لمرض السلياك

نشر بتاريخ: 03/06/2021 ( آخر تحديث: 03/06/2021 الساعة: 17:59 )
تنمية الخليل وقلقيلية يوزعان الطحين الخاص لمرض السلياك

محافظات- معا- قامت مديرتي تنمية الخليل وقلقيلية بتوزيع طحين خاص لأفراد الأسر الذين يعانون من مرض حساسية القمح "السلياك" بتبرع من الهيئة الخيرية الهاشمية.

وقال نائب مدير مديرية الخليل عرفات عطاونة، أن هذه المبادرة المدعومة من الهيئة الخيرية الهاشمية تساهم بتلبية احتياجات الأسر الفلسطينية ممن يعاني أحد افرادها من حساسية القمح نظراً لخصوصية هذا المرض ، والذي لا يتوفر في السوق الفلسطيني .

ومن جانبه أكد مدير تنمية قلقيلية ماهر عودة أن الوزارة تعمل مع كافة الشركاء من أجل توفير احتياجات الأسر التي تستفيد من خدماتها وبرامجها، مشيرأ أن ذلك يندرج باطار التكاملية بالعلاقة ومما يساهم من التخفيف عن كاهل الأسر .

وفي أريحا استلم بيت الاجداد لرعاية كبار السن التابع لوزارة التنمية الاجتماعية من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين " الأونروا " مستلزمات مواد التنظيف والتعقيم ، بحضور نائب محافظ محافظة أريحا والأغوار يسرى السويطي ومدير وكالة الغوث بمخيم عين السلطان سامر مرار.

وثمن مدير المركز حمدي حلبية هذا التدخل من قبل وكالة الغوث لصالح بيت الأجداد والذي يؤكد على الاهتمام بفئة المسنين والحرص على تلبية الاحتياجات للمركز .

ومن جانبها أشارت السويطي إلى اهتمام المحافظة الدائم والمستمر وتوجيه كافة جهود مؤسسات المجتمع في أريحا نحو المركز ، مثمنة جهود طاقمه .

وبدور قال مرار نؤكد على التعاون التام وتقديم ما نستطيع من تدخلات لصالح فئة المسنين .