الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة أنصار الأسرى تهنئ كافة النساء بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 07/03/2006 ( آخر تحديث: 07/03/2006 الساعة: 17:08 )
غزة-معا- هنأت منظمة أنصار الأسرى كافة النساء الفلسطينيات بيوم المرأة العالمي تضامنا معها ونصرتها مطالبة العمل على دعم صمودها في كافة المحافل الدولية .

كما طالبت أنصار بإنصاف المرأة الفلسطينية وبلورة اتجاه دولي لمساعدتها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وإبراز دورها محليا وزيادة الاهتمام بمتطلباتها الخاصة في جميع النواحي السياسية والاجتماعية وفق المعايير الملائمة .

وأكدت أنصار على ضرورة إبراز قضية الأسيرات الفلسطينيات ودعم صمودهن والمطالبة بالإفراج عنهن جميعا تأكيدا على خيار الحرية للجميع مطالبة الجهات الرسمية باعتماد يوم المرأة العالمي هو يوم للاحتفال بها .

وقالت المنظمة المرأة الفلسطينية تعبر عن معنى فلسطيني خالص وتام يسمو فوق كل الجراح و ينظر للمستقبل من خلال الأمل الذي زرعته في أبنائها وأنها الأم والمربية والمناضلة والبوصلة التي تشير إلى جيل الثورة وأنها حملت على مدار عقد من النضال قضية فلسطين جنبا إلى جنب مع الرجل .

وأضافت أنصار أن الأم الفلسطينية ساهمت في بناء الشخصية الفلسطينية منذ الولادة زارعة مفاهيم وقوانين الأرض والهوية والانتماء وأنها عززت روح الصمود والمقاومة والعلم والتواصل الاجتماعي والإنساني عبر حنانها وصبرها وقوة جلدها وحضنها الذي ضم بدفئ ذاكرة الوطن .