الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة الشعبية لاطلاق سراح مروان وكافة الاسرى تطالب التشريعي باعتماد شعار ليكن عام 2006 عام تحرير الاسرى

نشر بتاريخ: 07/03/2006 ( آخر تحديث: 07/03/2006 الساعة: 17:13 )
رام الله - معا - وجهت الحملة الشعبية لاطلاق سراح النائب مروان البرغوثي وكافة الاسرى رسالة الى المجلس التشريعي طالبت فيها المجلس الجديد بتبني شعار " ليكن عام 2006 عام تحرير الاسرى والمعتقلين

ودعت الحملة في رسالتها التي وصلت لمعا نسخة منها المجلس التشريعي الجديد الى التقدم نحو الامام في الدفاع عن القدس الشريف وتخصيص موازنة خاصة لدعم صمود اهلها ومؤسساتها الاسلامية والمسيحية والحفاظ على هويتها العربية الاسلامية .

واكدت الحلمة الشعبية على ضرورة المضي قدما في تحقيق الاصلاح وسيادة القانون وصيانة الوحدة الوطنية والحريات العامة وحق المراة ومشاركتها وحماية المقاومة وسلاحها ومحاربة الفساد بكافة اشكاله ووضع حد للفلتان الامني وفوضى السلاح ونبذ الاعتقال السياسي .

واشارت الحملة في رسالتها الى ضرورة دعم الفئات والشرائح المحتاجة وبشكل خاص اسر الشهداء والاسرى ومن هدمت بيوتهم والمتضررين من جدار الفصل العنصري والطلبة والعاطلين عن العمل وذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي ختام الرسالة اكدت الحملة ومن منطلق عملها كهيئة مستقلة وتعمل منذ اربع سنوات لنصرة قضية الاسرى انها على استعداد للتعاون مع المجلس التشريعي الجديد في كافة القضايا التي تخدم المواطن الفلسطيني وتصون حقوقه .