الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من ملتقى رجال أعمال الجنوب يلتقي وزير الشؤون المدنية

نشر بتاريخ: 22/06/2021 ( آخر تحديث: 22/06/2021 الساعة: 11:55 )
وفد من ملتقى رجال أعمال الجنوب يلتقي وزير الشؤون المدنية

رام الله- معا- استقبل صباح اليوم وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ والوكيل المساعد سامر البرغوثي وطاقم من الهيئة، رئيس ملتقى رجال أعمال الجنوب اياد النمورة وعدد من أعضاء مجلس ادارته، إضافة الى محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في مقر الوزارة في مدينة رام الله.

وفي بداية اللقاء شكر رئيس الملتقى اياد النمورة معالي الوزير حسين الشيخ على استقباله لوفد الملتقى، مؤكداً على الدور الكبير لوزارة الشؤون المدنية، حيث تعتبر العنوان الوحيد للحصول على أي تسهيلات للقطاع الخاص، شارحاً المعيقات التي تواجه عمل الملتقى وأعضاءه، ووقوف ومساعدة الوزارة في تذليل هذه العقبات.

بدوره أشاد معالي الوزير بدور القطاع الخاص والتي وصفها بالرافد الأساسي لمقومات الدولة الفلسطينية. والدور الهام والحيوي الذي يلعبه القطاع الخاص في النهوض بالاقتصاد، وتحمله المسؤولية الكبيرة في توفير فرص العمل.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تعزيز سبل التعاون بين القطاع الخاص والقطاع العام لما له من من اهمية في اتخاذ القرارات والاجراءات السليمة والتي تعود بالأثر الايجابي على هذا القطاع , وقد ابدى وزير الشؤون المدنية استعداده لكل ما يعزز هذا القطاع ورفعته.