الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" و"فلسطين" تفوزان في مسابقة "أولمبياد تواصل"

نشر بتاريخ: 24/06/2021 ( آخر تحديث: 24/06/2021 الساعة: 18:45 )
"القدس المفتوحة" و"فلسطين" تفوزان في مسابقة "أولمبياد تواصل"

رام الله- معا- حصلت جامعتا القدس المفتوحة وفلسطين من قطاع غزة على المرتبة الأولى في مسابقة أولمبياد تواصل، وجاءت كل من بيرزيت و"القدس - أبوديس" في المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي، وحلت الجامعة العربية الأمريكية في المرتبة الخامسة الأخيرة.

وقامت الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب "بيالارا" بالاعلان عن أسماء الجامعات الفائزة في مسابقة "أولمبياد تواصل"، اليوم، عبر منصة زوم، والتي نظمت تحت رعاية كليات الإعلام ودوائره في الجامعات المشاركة.

وهنأت هانيا البيطار؛المديرة العامة لبيالارا، الطلبة المشاركين، مؤكدة على دور الشباب في التنمية وتطوير المجتمع، عبر تعزيز أدوراهم في بيئاتهم المحلية وعلى المستوى الوطني.

وشارك كل من الاستاذة جمان قنيص من جامعة بيرزيت، والأستاذ صدقي موسى من الجامعة العربية الأمريكية، والاستاذ حلمي أبو عطوان مدير العلاقات العامة في "بيالارا"، في حفل الإعلان الذي تم عبر منصة زوم.

يشار إلى أن المسابقة تمحورت حول مواضيع ترتبط بالعمل النقابي والقوانين المحلية والدولية ذات العلاقة، إضافة إلى التربية الاعلامية والمعلوماتية وغيرها من القضايا، علماً أنه تم استخدام تطبيقات الكترونية تفاعلية لإنجاز هذه المسابقة في وقت متزامن.

وحسب نائلة هداية؛ مديرة المشروع، فإن المسابقة تأتي ضمن مشروع "الصحفيون الشبابيدافعون عن حقوقهم"، والذي تنفذه "بيالارا" بدعم من مؤسسة "Bread for the world" الألمانية، بالشراكة مع نقابة الصحفيين والجامعات المذكورة سالفا.