السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مذكرة تفاهم لمساعدة مجموعة من طلبة كليتي الطب والصيدلة

نشر بتاريخ: 29/06/2021 ( آخر تحديث: 29/06/2021 الساعة: 17:05 )
مذكرة تفاهم لمساعدة مجموعة من طلبة كليتي الطب والصيدلة

غزة- معا- وقعت جامعة الأزهر بغزة اتفاقية لتنفيذ مشروع المنحة الدراسية لطلبة كليتي الطب والصيدلة مع جمعية العطاء الخيرية، بتمويل من مجموعة حنان لإغاثة اللاجئين وبالشراكة مع صيدلية حياة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي هذا المشروع لدعم ومساعدة طلبة كليتي الطب والصيدلة الأكثر احتياجاً بمبلغ وقدره 45 ألف دولار أمريكياً.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة، وعن جمعية العطاء الخيرية رئيس مجلس الإدارة المهندس محمود الزعانين، بحضور الدكتور يوسف الغرباوي عميد شؤون الطلبة، وحسن الخضري مدير شئون الطلبة، والدكتور رائد الزعانين ممثل مجموعة حنان لإغاثة وتشغيل اللاجئين في قطاع غزة.

وتحدث رئيس الجامعة عن أهم إنجازات المشروع وطبيعة الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة، مؤكداً أهمية الشراكة والتعاون المستمر مع المانحين والداعمين للنهوض بالجامعة، خاصة أن القطاع يمر بظروف اقتصادية صعبة،.

من جهته، أكد رئيس جمعية العطاء الخيرية محمود الزعانين على أهمية الخدمات التي تقدمها الجمعية في القطاع، مشيراً إلى أن هذا المشروع جاء ليلبي احتياج هام للطلبة من خلال تقديم منحة لتسديد رسوم جامعية عن العام القادم 2021/2022م.

بدوره، أوضح الدكتور رائد الزعانين أنه يتم العمل منذ عام 2019 على تلبية احتياجات هامة وضرورية للقطاع وخاصة بعد العدوان الأخير.