الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية تدين اللقاء التطبيعي مع الصحفيين الإسرائيليين في رام الله

نشر بتاريخ: 06/08/2021 ( آخر تحديث: 06/08/2021 الساعة: 18:04 )
دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية  تدين اللقاء التطبيعي مع الصحفيين الإسرائيليين في رام الله

غزة-معا- أدانت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اللقاء التطبيعي مع الصحفيين الإسرائيليين المنعقد في رام الله، لما يشكل طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني بإعتبار أن عددا كبيرا من الصحفيين الإسرائيليين هم مستوطنون غير شرعيين وداعمون لسياسة الاحتلال الإسرائيلي، القائمة على الإجرام بحق الشعب الفلسطيني وسرقة أراضيه.
وشددت في تصريح وصل معا على أن هذا اللقاء يضرب إنجازات ما حققه الشعب الفلسطيني على المستوى الإعلامي منذ فترة طويلة، لاسيما بعد معركة سيف القدس وما لحق بها من حملات شعبية عالمية داعمة للقضية الفلسطينية على مستوى الرأي العام العالمي، الذي بات مناصرا للقضية الفلسطينية.
وأكدت أن الشعب الفلسطيني يرفض رفضا قاطعا كافة أنواع التطبيع مع دولة الاحتلال ويعتبره خيانة عظمى لكل الشهداء والمناضلين الأحرار، بسبب ما يعانيه من جريمة الإضطهاد والفصل العنصري من قبل دولة الاحتلال، كما أشار تقرير "هيومن رايتس ووتش" في نيسان 2021، بالإضافة لإرتكابها جرائم حرب بحق أطفال غزة، ومواصلة محاولة طرد أهالي القدس المحتلة من بيوتهم، وممارسة التطهير العرقي بحقهم.
ودعت دائرة المقاطعة في الجبهة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لتحمل مسؤولياتها عبر الالتزام بقرارات المجلسين المركزي والوطني، خاصة فيما يتعلق بالتطبيع مع الجانب الإسرائيلي.