الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس المركزي لأولياء الامور يتلقى وعودا بحل جملة من القضايا المتعلقة بالجانب التعليمي بالوسطى

نشر بتاريخ: 01/09/2021 ( آخر تحديث: 01/09/2021 الساعة: 16:48 )
المجلس المركزي لأولياء الامور يتلقى وعودا بحل جملة من القضايا المتعلقة بالجانب التعليمي بالوسطى

غزة-معا- عقد المجلس المركزي لأولياء الامور اجتماعا مع توماس وايت مدير عمليات الوكالة الجديد بحضور ميرندا بركات محافظ الوكالة في المنطقة الوسطي والدكتور رائد عدوان مدير شرق الوسطي وريهام عمار مديرة غرب الوسطي.

وتناول الاجتماع والذي عقد في مكتب الوكالة بدير البلح قضايا أبرزها ما يتعلق بالجانب التعليمي من حيت بناء مدارس جديدة والتشكيل المدرسي وتكدس الطلاب في الفصل وتوزيع القرطاسية والزي المدرسي علي الطلاب والاجازة المرضية للمدرس حتى توفير مدرس بديل والرجوع البرنامج القديم اربعة ايام اجازة مرضية حتي يتوفر البديل وكذلك موضوع توفير حراسات ليلية للمدارس.

وأكد المجلس الذي حضره كافة رؤساء مجالس أولياء الأمور في المحافظة الوسطى على عدم المس بالمنهاج الفلسطيني ورفض أي تعديل تحت أي مسمي وكذلك التمسك بوجود العلم الفلسطيني وخارطة فلسطين داخل المدارس ومناقشة موضوع تسجيل الطلاب المواطنين في مدارس الوكالة واستيعابهم بسرعة اسوة في مناطق الضفة الغربية وكذلك فتح المقاصف الكنتيل في المدارس وموضوع المادة الاستدراكية والتعلم المدمج والتعليم الاكتروني ووجود مظلات باطون في ساحات المدارس لتحمي الطلاب من حر الصيف وبرد الشتاء.

وناقش المجتمعون قضية متضررين عدوان ٢٠١٤ وسرعة تعويضهم وربطهم مع متضرري العدوان الاخير وعودة دعم اندية الخدمات من قبل الوكالة.