الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدشين المركز الاعلامي للبطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية في افيون التركية

نشر بتاريخ: 31/10/2021 ( آخر تحديث: 31/10/2021 الساعة: 13:37 )
تدشين المركز الاعلامي للبطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية في افيون التركية

الخليل-معا- أفاد ناصر المحتسب عضو اللجنة الاعلامية للاتحاد الدولي للملاكمة العربية، ان اللجنة المنظمة العليا للبطولة للبطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية، التي ستقام في مدينة "أفيون كرا حصار" التركية، وضعت اللمسات النهائية لاستضافة هذا الحدث الرياضي لاول مرة، ودشنت المركز الاعلامي الرئيسي للبطولة.

وأوضح "ايدن ايردوغان" رئيس مجلس إدارة شركة "يافس بترول" للسياحية والسفر التركية، وهي الشركة المنظمة للبطولة والراعي الرسمي لها، ان محافظة "أفيون كرا حصار"، باتت جاهزة ومستعدة تماماً لاستقبال المشاركين في هذا الحدث الرياضي الضخم، الذي سيقام من تاريخ (17 الى 22) نوفمبر الحالي بالصالة الرياضية المغطاة، انطلاقا من الساعة السادسة مساءاً من كل يوم.

وقال "ان كافة اللجان المشرفة على البطولة يبذلون مجهودات مضاعفة وكبيرة، لانجاح البطولة وتنظيمها بالشكل اللائق والمميز للوجه الحقيقي والحضاري لتركيا واهلها".

واضاف "ايردوغان" ان اللجنة بدأت تحضيراتها للبطولة مبكرا، وتعمل حاليا على اصدار كافة التاشيرات لكل المشاركين، من ابطال وبطلات عالم وشخصيات سياسية واعلامية من عدة دول، وتجهيزها لمجموعة من الفنادق، بالاضافة الى حجز تذاكر السفر بعد إصدار التاشيرات اللازمة لبعض الوفود، التى تُفرض عليهم تاشيرات دخول لتركيا.

واعرب "ايردوغان" وهو رجل اعمال تركي معروف، عن ترحيبه بكافة الضيوف الكرام، من وزراء شباب ورياضة وسياسيين، من عدة دول مختلفة واعلامين، مشيرا الى تجهيز مركز اعلامي رئيسي متكامل لنقل كافة الاحداث والاخبار ونتائج مباريات البطولة.

وعبر نيابة عن اللجنة المنظمة للبطولة عن جزيل شكره لوزير الشباب والرياضة و وزير السياحة والثقافة التركي، على ماقاما به من دعم ومساندة وترحيبهما بإقامة هذا الحدث الكبير بمحافظة "افيون كرا حصار" التركية، كما تقدم بالشكر والعرفان لوالي المحافظة ورئيس البلدية على ما بذلاه من جهود جبارة وتقديمهما كافة التسهيلات والدعم والمساندة، من كافة الجوانب لانجاح البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة تركيا على مستوى العالم.

وقال :"ان احد اهداف هذه البطولة هو التعريف بمدينة "أفيون كرا حصار" وتاريخها العريق عبر العصور، وما تتميز به من معالم سياحية ومياه كبريتية ساخنة لعلاج الكثير من الامراض".

وتقدم "ايردوغان" بالشكر الجزيل لكافة وسائل الإعلام، التى واكبت هذا الحدث الرياضي طوال مشوار التحضرات للبطولة، معربا عن ترحيبه بجميع المشاركين في البطولة في بلدهم الثانى تركيا.