الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البردينـي يدعـو لمواصلة الحراك لإسقـاط "اتفاق الاطار"

نشر بتاريخ: 18/11/2021 ( آخر تحديث: 18/11/2021 الساعة: 15:14 )
البردينـي يدعـو لمواصلة الحراك لإسقـاط "اتفاق الاطار"

غزة-معا- التقى الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية سليم البرديني بوفد من اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج في مكتب الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى.

واكد البردوني على أهمية الدور الذي تلعبه اللجنة في التخفيف عن اللاجئين الفلسطينيين في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الاخذة بالانحدار، وسط تراجع كبير لدعم المانحين لميزانية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، مشددا على أهمية المؤتمر الوزاري الدولي السنوي للتعهد بتقديم دعم سياسي ومالي لوكالة (الأونروا) داعيا كافة دول العالم الصديقة والمحبة لفلسطين لمواصلة دعم الأونروا والايفاء بالتزاماتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين .

ودعا الأمين العام الى ضرورة مواصلة الحراك الرسمي والفصائلي والشعبي الاسقاط اتفاق الاطار الموقع بين والأونروا والولايات المتحدة الامريكية فهو اتفاق مشروط يريد من الاونروا أن تعمل ذراع أمني للاحتلال كما انه جائر وفيه مؤامرة على الحقوق الوطنية لشعبنا وحق اللاجئين.

وأكد الأمين العام أن قضية اللاجئين ستبقى الشاهد على مجازر ووحشية الاحتلال ودليل على صدق الرواية الفلسطينية، داعيا الى ضرورة تطبيق القرارات الشرعية الدولية بخصوص القضية الفلسطينية وخاصة عودة اللاجئين.

واكد الأمين العام على أهمية الالتفاف الشعبي حول منظمة التحرير الفلسطينية البيت المعنوي لكل الفلسطينيين ومساندة نضالها السياسي والدبلوماسي لانتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 بما فيها مدينة القدس..

البردينـي يدعـو لمواصلة الحراك لإسقـاط "اتفاق الاطار"