الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة سيغنتشر موتورز

نشر بتاريخ: 13/12/2021 ( آخر تحديث: 13/12/2021 الساعة: 14:28 )
شبكة معا توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة سيغنتشر موتورز

رام الله- معا- وقع عمر خصيب المدير المالي والإداري لمجموعة سيغنتشر موتورز، والمهندس رائد عثمان المدير العام لشبكة معاً الإخبارية، اتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين .

وحضر توقيع الاتفاقية التي جرت في مقر مجموعة سيغنتشر موتورز: نائب رئيس مجلس الإدارة سليم سويدان، وعن المجموعة طاهر ثبته ومحمد ناصر.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون الإعلاني والإعلامي بين الطرفين، لتقديم كافة الخدمات المقدمة في المجموعة للمواطن الفلسطيني من خلال شبكة معا الإعلامية بأذرعها المختلفة، كما تسليط الضوء على كافة الحملات الاعلانية لتسويق كافة أنواع واصناف المجموعة.

ورحب خصيب بالوفد الضيف، مؤكدا على أهمية هذه الشراكة الإعلامية الاعلانية مع شبكة كشبكة معا الإعلامية والتي تعد من اهم الشبكات الإعلامية في المجتمع الفلسطيني ولها جمهور كبير، موضحا ان هذه الشراكة من شانها ان تعرف المواطن على كافة الخدمات المتواجدة في المجموعة واخر العروض التجارية.


من جهته، رحب عثمان بالتعاون المشترك مع المجموعة التي تعمل على بيع السيارات الجديدة والمستعملة والتأجير السيارات السياحية ولديها وكالة مسجلة لمركبات رينو وداشيا ووكالة مسجلة لمنتجات شركة كلارك.

وقال إن شبكة معا الإعلامية التي باتت تحوز ثقة الجمهور الفلسطيني، وتتطلع دوماً إلى تعزيز علاقاتها مع المؤسسات التجارية المختلفة، معرباً عن أمله بأن تسهم الاتفاقية في تسليط الضوء على الحملات التسويقية للتسهيل على المواطن.