السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يكرر منع عضو اللجنة السياسية في "الوطني" عمران الخطيب من دخول الأراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 05/02/2022 ( آخر تحديث: 05/02/2022 الساعة: 18:25 )
الاحتلال يكرر منع عضو اللجنة السياسية في "الوطني" عمران  الخطيب من دخول الأراضي الفلسطينية


عمان- معا- منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عمران الخطيب عضو اللجنة السياسية في المجلس الوطني الفلسطيني من دخول الأراضي الفلسطينية، حيث يلتئم يوم غد الأحد، انعقاد المجلس المركزي الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تكرر منع الخطيب عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية من دخول الأراضي الفلسطينية في مختلف الاجتماعات ودورات المجالس الوطني والمركزي.

وقال الخطيب: "بغض النظر عن الإجراءات الإسرائيلية، في تكرار منعي لن يدفعني إلى الاستسلام والقبول في الأمر الواقع، بل سوف أعمل في مختلف الوسائل والإجراءات القانونية التي تمكنّي من العودة إلى أرض الوطن، فإن من حقي الطبيعي كما حق كل إنسان فلسطيني في العودة إلى فلسطين ووفقاً للقرارات الشرعية الدولية ومنها قرار مجلس الأمن الدولي 194".

وصرح الخطيب "ليس من حق الاحتلال الإسرائيلي منعي في نفس الوقت الذي يتدفق آلاف المهاجرين اليهود إلى فلسطين المحتلة، القادمين من مختلف دول العالم في الاستيطان ودعماً للاحتلال الإسرائيلي الاستيطاني العنصري".

ودعا الخطيب دول العالم والأمم المتحدة والمؤمنين في الحرية والعدالة بدعم الشعب الفلسطيني في العودة وتحرر الوطني وإنهاء الإحتلال الإسرائيلي .