السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل العمل الوطني في الخليل تدعو للتصدي لكل العابثين

نشر بتاريخ: 07/02/2022 ( آخر تحديث: 08/02/2022 الساعة: 00:04 )
فصائل العمل الوطني في الخليل تدعو للتصدي لكل العابثين

الخليل- معا- أدانت فصائل العمل الوطني في محافظة الخليل وبشدة، حالة الإنفلات الأمني في مدينة الخليل والتي إنعكست على حياة المواطنين الآمنين من خلال تعرض فئة خارجة عن القانون للإنسان والشجر والحجر وتجعل من حياة الناس الآمنين جحيم لا يطاق، حيث ضربت هذه الفئة القانون وكل الأعراف والتقاليد بعرض الحائط ومست مباشرة في نسيج المجتمع الفلسطيني والسلم الأهلي.

كما أدانت فصائل العمل الوطني التعرض للأجهزة الأمنية وإطلاق النار المباشر على عناصرها في الخليل، وتطالب الجهات المكلفة بإنفاذ القانون بالتصدي لكل العابثين بأمن المواطنين وممتلكاتهم والمهددين للسلم الأهلي، والضرب بيد من حديد على كل من هو متورط في تلك الأعمال المشينة.

ودعت فصائل العمل الوطني الحكومة الفلسطينية إلى سرعة تحمل مسؤولياتها الجدية تجاه ذلك، والتدخل العاجل لوضع حد نهائي لحالة الإنفلات الأمني الخطيرة في مدينة الخليل، وتطالب عشائر محافظة الخليل للوقوف صفاً واحداً ضد كل الخارجين عن القانون.

وطالبت فصائل العمل الوطني بضرورة حماية أبناء شعبنا وممتلكاتهم، والعمل الفوري على ملاحقة المعتدين والخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة وفرض سيادة القانون ليكون دائماً هو فوق الجميع .