السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعقيبا على الافراج عن ابو هواش والقواسمي- الجهاد: مسيرة انتصار الأسرى مستمرة

نشر بتاريخ: 24/02/2022 ( آخر تحديث: 24/02/2022 الساعة: 21:17 )
تعقيبا على الافراج عن ابو هواش والقواسمي- الجهاد: مسيرة انتصار الأسرى مستمرة

غز-ة- معا تقدمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، بالتهاني والتبريكات من الأخ المجاهد هشام أبو هواش والأخ المجاهد مقداد القواسمة، وعوائلهم الصابرة ومن أهل الخليل، بالتحرر من قضبان السجَّان بعد انتصارهم المشهود في معركة الأمعاء الخاوية.

وقالت في بيان لها: لقد سطَّر الأخ المجاهد هشام أبو هواش ملحمة بطولية استمرت (141 يوماً) من الصبر والصمود الأسطوري، المستمدة من عزيمة شعبنا وموقف مقاومته وأمينها القائد زياد النخالة التي كان لها القول الفصل، حيث أثبت قوة الحق الفلسطيني في انتزاع حريته وكرامته".

واكدت أن هذا النصر الذي تحقق بفضل الله أولاً، ومن ثم صبرهم وثباتهم وصمودهم الأسطوري، وتضامن أبناء شعبنا، يجب أن يتحول إلى مثال للاقتداء، في مواجهة غطرسة الاحتلال.

وشددت على التزامها بواجبها تجاه الأسرى وقضاياهم العادلة وأن هذا العدوان المستمر على الأسرى الأبطال، يستلزم من الجميع العمل الجاد من أجل تحريرهم بكل السبل المتاحة.

وحيت الجماهير التي وقفت وساندت أسرانا، ووسائل الاعلام التي دوماً تحمل همَّ وقضايا الأسرى العادلة، وكل من يقف بجانب الأسرى الأبطال الذين يسطرون ملاحم التصدي والصمود، والدفاع عنهم بكل الطرق، وفضح الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال المجرم بحقهم.