الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

نشر بتاريخ: 18/03/2022 ( آخر تحديث: 18/03/2022 الساعة: 12:01 )
أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

معا- أفضل الأماكن السياحية في نيويورك ستجعلك تشعر بالطاقة والحيوية من جديد؛ لأنك في تلك الرحلة ستتخلص من كل الضغوطات الناتجة عن روتين الحياة وأعبائها؛ لذا فمن خلال السطور المقبلة سنتعرف على بعض التفاصيل حول تلك الأماكن.

أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

من المتعارف عليه أن نيويورك تتضمن العديد من الأماكن السياحية الجذابة، تلك التي يمكنها أن تنال إعجاب الكبار والصغار على حدٍ سواء؛ وعليه فسنعاونك على الاختيار من بين أفضل الأماكن السياحية في نيويورك.

حيث يوجد تمثال الحرية وسنترال بارك المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، علاوة على عدد لا حصر له من الأماكن السياحية الأخرى التي يمكنها أن تنال إعجاب السائحين، وإليك أهم ما ورد بهذا الشأن في الفقرات القادمة.

تمثال الحرية

يتواجد هذا التمثال المعروف على مستوى العالم في جزيرة الحرية التابعة إلى خليج نيويورك، كما يصل ارتفاعه إلى 93 متر، بالإضافة إلى أنه يرتكز على قاعدة يصل عرضها إلى 47 متر.

مع مرور الوقت تحول هذا التمثال إلى جزء من التراث الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، ولا سيما أنه بات من أهم الأماكن السياحية التي يمكن للأشخاص زيارتها من كافة المناطق والبلدان.

الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على رحلتك الخاصة لزيارة هذا التمثال من خلال شركة كلير تريب، حيث توفر عروض لا حصر لها على حجز طيران العربية.

سنترال بارك

من بين المعالم السياحية المشهورة في نيويورك، ناهيك عن أنه الاسم ذاته إلى أحد المقاهي التي تضم إحدى الشخصيات التي تضمنها مسلسل "فريندز" الشهير، كما يعد أكبر الحدائق العامة التابعة إلى الولايات المتحدة.

بالإضاف إلى أن العديد من الفئات تقوم بزيارة هذا المكان؛ لكي يتسنى لها إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، علاوة على إمكانية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المنتشرة في هذا المكان.

حيث تحتوي الحديقة على بعض البحيرات والتلال التي يغلب عليها اللون الأخضر الطبيعي، بالإضافة إلى هذه الأماكن المخصصة لركوب الدراجات الهوائية التي يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلالها.

أما عن تاريخ هذه الحديقة فيعود إلى عام 1857، كما تمت لمساحة تعادل الـ 843 فدان تقريبًا، وتوجد العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم تصويرها في هذه الحديقة على وجه الخصوص.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

من الأماكن السياحية الهامة في نيويورك، حيث يقع على الجانب الغربي العلوي من مانهاتن، علاوة على أنه من أكبر المتاحف التي توجد على مستوى العالم أجمع، بالإضافة إلى أنه يشتمل على 45 قاعة تقريبًا.

الجدير بالذكر أنه هذا المتحف يشتمل على قبة سماوية ذات حجم كبير، كما يتضمن مكتبة ضخمة تشتمل على عدد هائل من الكتب والمؤلفات في مختلف المجالات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على 33 مليون نوع وعينة من النيازك والصخور وبقايا الحيوانات والبقايا البشرية.

لذا فإن كنت من المهتمين بهذا المجال والسياحة من أجل التعليم، فيمكنك الحصول على فرصة لا بأس بها لقضاء وقت ممتع من خلال السفر إلى هذا المتحف والاطلاع على محتواه المميز.

مبنى إمباير ستيت

حصل هذا المبنى على لقب أطول المباني في نيويورك، حيث يصل ارتفاعه إلى ما يعادل الـ 831 متر، بالإضافة إلى أن هذا المبنى يشتمل على 102 طابق.

كما يشتمل أيضًا على 72 مصعد، وهو من أهم المباني السياحية العريقة التي يمكنك زيارتها والتقاط العديد من الصور داخلها، حيث تم تصوير العديد من الأفلام السينمائية في هذا المتحف، والتي كان في مقدمتها فيلم كينج كونج.

تايمز سكوير

واحد من الأماكن السياحية المميزة والشهيرة في نيويورك، حيث يتم الاعتماد على هذا المكان في إقامة الحفلات الضخمة وخاصةً خلال فترة رأس السنة، إلى جانب ذلك فهو يتضمن عدد هائل من المطاعم العالمية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المحلات التجارية والفنادق، وبالنسبة إلى اسمه فقد حصل عليه لأنه يضم بين أروقته أحد مكاتب جريدة التايمز في وقتٍ سابق.

جسر بروكلين

من الجسور المقامة منذ القدم في الولايات المتحدة، حيث يمتد فوق نهر إيست ريفر على امتداد يصل إلى ألف و825 متر تقريبًا، مع العلم أنه يربط بين منطقتي بروكلين ومانهاتن التابعتين إلى نيويورك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المكان السياحي هو بمثابة واحد من المناطق التي يمكن التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية من خلالها، كما يمكنك الحصول على فرصة الاطلاع على صورة واضحة للمنطقة بأكملها عن طريقه.

متحف المتروبوليتان للفنون

واحد من الأماكن السياحية الأثرية التي تم إنشائها في عام 1870، كما تم تصنيفه على أنه الأكبر دونًا عن المتاحف الأخرى على مستوى العالم، ومن هنا نشير إلى أن هذا المتحف يقع في الجادة الخامسة من المدينة.

كما يحتوي على كم هائل من الآثار التي تتنوع على اختلاف الحضارات، تلك التي تتمثل في الحضارة الآشورية والحضارة المصرية القديمة، ولا سيما العديد من الأعمال الفنية التي يمكنها أن تنال إعجابك في حال أن كنت مهتمًا بهذا النوع من السياحة.

حديقة بروسبكت

بالطبع تتمتع تلك المنطقة بالقدر الكافي من المناظر الطبيعية الجذابة، حيث تنتمي في الأساس إلى الحدائق العامة التي تقع في منطقة بروكلين التابعة إلى نيويورك.

بالإضافة إلى أن مساحتها في الأساس قد تصل إلى 526 فدان؛ ما يجعلها ثاني أكبر الحدائق العامة التابعة إلى المدينة، والتي يتوسطها بحيرة صناعية تصل مساحتها إلى 60 فان تقريبًا.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على أفضل الأماكن السياحية في نيويورك، والاختيار من بين هذه الأماكن ما هو مناسب لك للتوجه له وقضاء وقت ممتع من خلال هذه الرحلة السياحية.