الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

Vaiyo تدخل Metaverse و تتيح نقل التشفير P2P و تبدأ دعم ال NFT’s

نشر بتاريخ: 06/03/2022 ( آخر تحديث: 06/03/2022 الساعة: 10:37 )
Vaiyo تدخل Metaverse و تتيح نقل التشفير P2P و تبدأ دعم ال NFT’s

رام الله- معا- في مدينة تالين في إستونيا و بتاريخ 5فبراير 2022 أعلنت "Vaiyo"، وهي منصة اتصال جديدة ، أنها تدخل Metaverse، وذلك سيُتيح مجموعة من الخدمات الجديدة لنقل التشفير P2P وأيضا دعم NFTs .

لطالما كانت الأنظمة المركزية مركز لجميع حلول الشركات والاتصالات والدراسات وغيرها. ولكن رغم ذلك، بدأت الشقوق تظهر. فغالبا ما تحدث نقطة فشل واحدة مع التطبيقات المركزية تجعل الحلول المقدمة غير مستدامة. واليوم الكل يعترف إن العالم بحاجة إلى حل متعدد الوظائف للتواصل.

هل من المستحيل ان تتوفر اليوم منصة تقدم للشركات حلا للاتصال حيث يكون آمنا وسهل الاستخدام وبأسعار معقولة ؟

حتما سيكون الامر رائع، وسيلعب دون شك دورا حيوية خاصة ادا كانت متعددة الاختيارات، حيت ان الشركات تستخدم عادة من ستة إلى ثمانية تطبيقات للاتصال (الداخلي) ولتسيير الأعمال. وهذا غير مقبول في عصر الانترنت وكارثي للشركات التي تعمل في مثل هذا العالم التنافسي.

ولكن لا يوجد تطبيق مؤتمرات يجمع بين كل هذه الميزات في السوق الحالية. حتى الآن. و أدت الطرق المبتكرة للانتقال من الحلول المركزية إلى الحلول اللامركزية إلى خيارات أكثر استدامة لجميع قطاعات الأعمال. أحد القادة في قطاع الاتصالات هوVaiyo .

‏ Vaiyoهي منصة اتصال لامركزية تجمع كل الميزات التي تم ذكرها سابقا و تتميز بسرعة كبيرة من خلال تقديم خدمات جديدة بانتظام. إذن، ما هي الخدمات والمستجدات التي ق

تقدمها Vaiyoعلى منصة الاتصالات الخاصة بها؟

Metaverse ثلاثي الأبعاد

‏ Metaverse هي الكلمة الشائعة على الإنترنت الآن. بل وستصبح معيارا جديدا في المستقبل القريب. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالحانة على المنصة، أو الانضمام إلى أي غرفة يحتاجونها، أو ببساطة إنشاء غرفة خاصة بهم؛ غرفة اجتماعات، متجر، غرفة معيشة، إلخ. وقريبا، يمكن للمستخدمين الانتقال بسرعة من ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد. Metaverse إنها تجعل التفاعل بين الزملاء والشركاء ليس عمليا فحسب، بل ممتعا أيضا. أمثلة على الغرف:

● غرفة اجتماعات المكتب

● المتجر

● المدرسة

● قاعة المحاضرات

● مقهى

● غرفة المريض

● معرض الفنون

● والمزيد…

بث الطرف الثالث

في الغرفة التي تم إنشاؤها، يمكن للمستخدمين بدء أي بيانات يريدون مشاركتها مع زملائهم وشركائهم التجاريين إلخ. على سبيل المثال، أنشأ غرفة مقهى وادعوا أصدقائهم للانضمام إليهم لمشاهدة مباراة من اختيارهم: أبطال أوروبا أو دوري أوروبا أو الفورمولا 1. أو إذا كان المستخدمون يفضلون شيئا أكثر إبداعا، فيمكنهم مشاهدة مقطع فيديو أو فيلم معا.

وبالمثل، يمكن للمستخدمين تنظيم دروس الإسعافات الأولية وجعل شخصياتهم الثلاثية الأبعاد تقوم بعمليات من خلال قفازات الواقع الافتراضي والسماح للشخصيات الثلاثية الأبعاد بتقديم عرض حول كيفية الإنعاش. تكون شخصيات البرنامج في المقدمة، تشاهدون آدائها وتتحكمون فيه مع الجمهور.

يمكن للمستخدمين مشاركة الفنون التي أنشأوها مع أي شخص يريدونه، أو عرض أداء شركتهم للعام الماضي لزملائهم من خلال ندوة ثلاثية الابعاد عبر الإنترنت. السماء وخيال المستخدمين هي حدود ما يمكنهم القيام به باستخدام هذه الأداة. يمكنهم إحضار الأداة إلى أي مجال من مجالات الحياة تقريبا.

التحويلات المشفرة P2P مباشرة

تم تمكين طريقة جديدة لإرسال الرموز المميزة إلى مستخدم آخر وهي متاحة الآن. لم يعد يتعين على المستخدمين إرسال رموزهم المميزة في الخفاء بل يمكنهم نقلها باستخدام غرفة Vaiyoللاتصال بمستخدم آخر أثناء إرسال الرموز المميزة إليهم.

يمكن للمستخدمين التأكد تماما من حصول الشخص المناسب على الرموز المميزة الخاصة بهم، ببساطة عن طريق النقر فوق زر النقل وإجراء مكالمة فيديو في نفس الوقت. هل يمكن أن يكون هنالك أفضل من ذلك؟

منصة تدعم ال NFTs

تمثل ال NFTs على البلوكشين مستقبل الفن والألعاب والعديد من القطاعات الأخرى التي على وشك الانضمام إلى الشبكة الأكثر أمنًا-البلوكشين. والخبر السار هو أن الكائنات الثلاثية الأبعاد الحالية على الصفحة الرئيسية من Vaiyo.io هي بالفعل NFT ، وفي المستقبل القريب، ستكون متاحة للاستيراد إلى الغرف الثلاثية الأبعاد. يمكن للمستخدمين أيضا نقل معرضهم الفني NFT إلى غرفتهم الثلاثية الأبعاد المخصصة.

ضع في اعتبارك أن قطاع ال NFT تبلغ قيمته حوالي 40 مليار دولار الآن، وسيكون في نمو متواصل، لذلك قد يقوم المستخدمون بعرض بعض الأعمال الفنية التي أنشأوها للآخرين. وربما سيحالفهم الحظ ويقومون ببيعها في المستقبل القريب مقابل مبلغ مالي ضخم.

بلوكشين آمن

يترأس الأمن قائمة معظم مستخدمي الإنترنت. لسوء الحظ، كما ذكرنا سابقًا، فإن الأنظمة المركزية لديها نقطة فشل مركزية يمكن أن تعرّض أمن بيانات المستخدم والخصوصية واخفاء الهوية وحتى الرفاه المالي للخطر، كما أثبتت السرقات الالكترونية، التي تسببت في فقدان مليارات الدولارات لصالح مجرمي الإنترنت.

أجرت أمريكان إكسبريس دراسة استقصائية حول الاحتيال وسرقة البيانات بين رجال الأعمال. من المذهل أن 8 من أصل 10 مشاركين قالوا إنهم تعرضوا لنوع من سرقة البيانات في أعمالهم. وهذا له بعض التأثير على توسع الحياة الرقمية وفقدان الثقة في الأنظمة المركزية. في الولايات المتحدة فقط، كان هناك 1.7 مليون شكوى احتيال، مع خسارة 1.9 مليار دولار من قبل المستهلكين في عام 2019. كان هناك أيضا أكثر من 650,000 شكوى لسرقة الهوية عندما تعرضت Yahoo لخرق، تم اختراق أكثر من 3 مليارات حساب.

تسبب فشل Zoom في تحسين التدابير الأمنية في تسريب جميع بيانات المستخدم مرتين. ومع ذلك، لا يوجد بديل أفضل. توفر منصة Vaiyo بيئة آمنة لأنها نظام لامركزي، لا تخزن حتى تفاصيل سجلات المكالمات. وبالتالي، فإنها تحسم بشكل فعال مسألة تسريب البيانات.

تستخدم Vaiyo اتصالا آمنا لا يمكن اختراقه. يتم تحقيق ذلك عن طريق نقل الدردشة النصية على البلوكشين وتأمين تدفقات الفيديو والصوت باستخدام البلوكشين

استنتاج

أصبحت الشفافية والكفاءة والاستدامة والأمن حاسمة داخل المنظمات، وهو ما يساعد على تحسين أداء الأعمال. في ظل فشل العديد من المنصات المركزية في تقديم الأشياء المذكورة أعلاه لعملائها، ستحدث Vaiyo فرقا.

لديها حل لأنها منصة اتصال بها العديد من الميزات التي تسمح للمؤسسات بجعل الاتصال الداخلي أسرع وأسهل, إضافة إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة. لديها الشفافية اللازمة والكفاءة المرغوبة منذ فترة طويلة والاستدامة المتوقعة وكذلك الأمن لتحقيق النتائج التي تستحقها كل منظمة.

للتعرف أكثر على Vaiyo زوروا الموقع http://www.vaiyo.io

Twitter:https://twitter.com/Vaiyo6

Linkedin: https://www.linkedin.com/company/vaiyo

Facebook: https://www.facebook.com/vaiyo.io/

Youtube: https://www.youtube.com/channel/UCOlNYscXJhkKmqhOlQmi6Ww

Telegram: https://t.me/vaiyo_io

Instagram: https://www.instagram.com/_vaiyo.io_/

Whitepaper: https://vaiyo.io/media/Vaiyo-whitepaper.pdf

للتواصل: تواصل وسائل الإعلام: مسؤول الاتصال: انتوني تشانغ اسم الشركة: Vaiyo OÜ البريد الالكتروني: المعلومات على Vaiyo.io الموقع الالكتروني: https://vaiyo.io/