الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خرواط: الفائزون لن يترشحوا للرئاسة.. وابو سنينة يدعو للشراكة

نشر بتاريخ: 28/03/2022 ( آخر تحديث: 28/03/2022 الساعة: 23:41 )
خرواط: الفائزون لن يترشحوا للرئاسة.. وابو سنينة يدعو للشراكة

الخليل-معا- قال أمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل، أن أعضاء كتلة البناء والتحرير الذين فازوا في انتخابات بلدية الخليل، لن ينافسوا ولن يزاحموا ولن يترشحوا لرئاسة المجلس البلدي.

واستهجن خرواط، ما يروج عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للطابور الخامس حول محاولة الحركة الاستيلاء على رئاسة المجلس البلدي. مشددا على ان ذلك الحديث عار عن الصحة.

واضاف خرواط في بيان صحفي تلقت معا نسخة عنه:" نبارك نجاح العرس الديمقراطي لانتخابات المجالس المحلية في الضفة الغربية، ونبارك ونحترم ما أفرزه صندوق الاقتراع ونتمنى لهم التوفيق في خدمة أبناء الوطن".

وتابع في بيانه:" نتمنى من أبناء خليل الرحمن عدم الانجرار خلف الشائعات التي تهدف إلى ضرب السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي ولن نسمح لأحد المساس بهما".

من جانبه، وجه تيسير ابو سنينة رئيس قائمة الوفاء للخليل، الدعوة للشراكة في قيادة المؤسسات الفلسطينية، بعيدا عن سياسة التفرد والاقصاء.

واضاف في كلمة له بثت على صفحة قائمة الوفاء للخليل على الفيسبوك:" عهد علينا ان لا نتفرد بالقرارات التي تخص الخليل ومواطنيها، وأخص بذلك اخوتي في حركة فتح، التي اعتز بانتمائي لها واخلاصي لفكرها ونهجها الذي تربينا عليه..".

وتابع:" قطار الوحدة قد انطلق، وحان الوقت المناسب للشراكة الحقيقية مع الكل الفلسطيني".