الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ابناء عموم نابلس الخيرية تعقد اجتماعها غير العادي تحضيرا لرمضان

نشر بتاريخ: 31/03/2022 ( آخر تحديث: 31/03/2022 الساعة: 13:29 )
جمعية ابناء عموم نابلس الخيرية تعقد اجتماعها غير العادي تحضيرا لرمضان


رام الله- معا- عقدت جمعية ابناء عموم محافظة نابلس الخيرية ومقرها مدينة البيرة في محافظة رام الله، يوم امس اجتماعها غير العادي من اجل التعارف بين الاعضاء المنتسبين الجدد والاعضاء القدامى بحضور رئيس الجمعية المهندس نبيل ضمرة ونائبه السيد عبد الرزاق ابو شيخة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية، وعدد من السيدات والسادة الافاضل من محافظة نابلس والمقيمين في محافظة رام الله.

وكان اللقاء بناء جدا سادت فيه الروح الايجابية، وتم طرح العديد من القضايا والانشطة التي تم انجازها والخطوات المستقبلية في العمل الخيري والتحضيرات لشهر رمضان المبارك.
واثنى العديد من المشاركين على هذا اللقاء واجمعوا على ضرورة الاستمرار في كافة الانشطة والبرامج لخدمة الجمعية لتكون جمعية رائدة ومميزة وتترك بصمة خير في عملها ولتوطيد العلاقات الاجتماعية والشراكة مع كافة المؤسسات الرسمية والاهلية في كافة انحاء الوطن، وايضا للمشاركة في المناسبات العديدة والتواجد في كافة الانشطة وتقديم المساعدات لابناء شعبنا ودعمهم ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة.

وفي نهاية الاجتماع، تم تقديم الشكر لكل المتطوعين والمتطوعات من طلبة الكلية العصرية والمشرفين عليهم الذين شاركوا في كافة الانشطة والفعاليات في الجمعية .