الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأرجنتيني باولو ديبالا يوقع عقدا مع روما لـ 3 مواسم

نشر بتاريخ: 20/07/2022 ( آخر تحديث: 20/07/2022 الساعة: 18:33 )
الأرجنتيني باولو ديبالا يوقع عقدا مع روما لـ 3 مواسم

معا- وقع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مع روما الإيطالي، الأربعاء، عقدا يربطه بنادي العاصمة لـ 3 مواسم قادمة بصفقة انتقال حر.



ورحب روما بنجم يوفنتوس السابق من خلال عدة تغريدات، وأشار إلى أن ديبالا بات لاعبا للنادي بشكل رسمي حتى صيف 2025.
‏وفي أول تصريحاته بعد التوقيع، قال ديبالا: "السرعة والتصميم الكبيران من روما لأجل التوقيع معي شكلا عاملًا فارقًا جدًا بالنسبة لي".
وأضاف: "سعيد بانضمامي لهذا النادي الذي يبني مستقبله بشكل تصاعدي ومع مدرب مثل مورينهو، لا أطيق الانتظار لتحية تلك الجماهير".
وكان عقد اللاعب الأرجنتيني قد انتهى مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران الماضي، وقرر الطرفان عدم التجديد لأسباب مالية، ليرحل ديبالا عن صفوف البيانكونيري بعد 7 مواسم أمضاها في مدينة تورينو.
ولم يفصح أي طرف عن قيمة الصفقة في وقت أكدت التقارير الإيطالية أن ديبالا سيتقاضى راتبا سنويا يُقدر بـ 6 ملايين يورو من روما.
ويمتلك ديبالا (28 عاما) مسيرة حافلة مع يوفنتوس الذي خاض معه 293 مباراة أحرز خلالها 115 هدفا وصنع 48 هدفا لزملائه في مختلف المسابقات.
وتوج ديبالا مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات كما أحرز لقب كأس إيطاليا 4 مرات وكأس السوبر المحلي في 3 مناسبات.
وعلى المستوى الفردي نال ديبالا جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي موسم 2019- 2020، وكان ضمن تشكيلة العام في الدوري الإيطالي لثلاثة مواسم، كما حقق لقب أفضل مُمرر كرات في موسم 2014- 2015.
يذكر أن ديبالا كان قريبا جدا من الانضمام إلى صفوف نادي إنتر ميلان، غير أن فشل الأخير في التخلص من العدد الزائد في الخط الأمامي له والتركيز على صفقة إعادة روميلو لوكاكو، جعلت المهاجم الأرجنتيني يوافق على طلب المدرب جوزيه مورينيو ويلتحق بفريق "الذئاب".

الأرجنتيني باولو ديبالا يوقع عقدا مع روما لـ 3 مواسم