الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء إياد بركات يستقبل مدير عام شركة كهرباء القدس

نشر بتاريخ: 24/07/2022 ( آخر تحديث: 24/07/2022 الساعة: 19:08 )
اللواء إياد بركات يستقبل مدير عام شركة كهرباء القدس

رام الله-معا- استقبل قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء إياد بركات،اليوم الاحد، في مكتبه برام الله، مدير عام شركة كهرباء القدس ورئيس مجلس ادارتها السيد هشام العمري، ونائبه المهندس محمد زيدان ووفداً من مدراء واقسام الشركة.

من جانبه رحب اللواء/ بركات بالسيد هشام العمري مدير عام شركة كهرباء القدس، والوفد المرافق، وأكد على الدور الهام الذي تقوم به الشركة في تقديم خدمة الكهرباء لأبناء شعبنا الفلسطيني في مناطق امتيازها ، بالرغم من طبيعية العمل وصعوباته وبعض العراقيل التي تواجه الشركة في عملها ببعض المناطق الفلسطينية، كما أكد على ضرورة استمرار تقديم الخدمات المناسبة لابناء شعبنا والتي من شأنها تعزيز الانتاج بالمشاريع الصغيرة والكبيرة والتي تصب بنهاية الامر بتسيير عجلة الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار المحلي واستقراره .

من جانبه أعرب السيد هشام العمري رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء القدس عن سعادته بهذا اللقاء، حيث تم التأكيد على ان شعبنا الفلسطيني من حقه الحصول على الخدمات بالشكل الأفضل.

كما وأثنى العمري واكد على الجهود المبذولة من قبل جهاز الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني وتوفير الأمن الغذائي والصحي لأبناء شعبنا.



اللواء إياد بركات يستقبل مدير عام شركة كهرباء القدس