الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التميمي يؤكد على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين على أملاك الدولة

نشر بتاريخ: 22/08/2022 ( آخر تحديث: 22/08/2022 الساعة: 11:22 )
التميمي يؤكد على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين على أملاك الدولة

رام الله- معا- التقى الأستاذ علاء التميمي ق. أ رئيس سلطة الأراضي اليوم، مدراء أملاك الدولة في المحافظات، بهدف الاطلاع على سير العمل.
حيث رحب التميمي بالحضور، مثمنا عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفي دوائر املاك الدولة بالحفاظ وحماية املاك الدولة ومتابعة التعديات، وأكد حرص القيادة الفلسطينية على الحفاظ على املاك الدولة بكل الامكانيات والوسائل القانونية.
وتم خلال اللقاء مناقشة اشكال التعديات على املاك الدولة، والعمل على وضع خطط عمل موحدة لكافة المكاتب، لضمان سير عمل الدوائر، كما وناقش الحضور المعيقات التي تسبب عرقلة في العمل وتكثيف الجهود لتذليل العقبات لخدمة دوائر املاك الدولة، والعمل على حصر ارشفة الوثائق والملفات في دوائر الاملاك الكترونياً، وفتح قنوات تواصل مع الجهات ذات العلاقة وخصوصا الامنية منها للتعاون بهدف الحفاظ على املاك الدولة ومنع اي اعتداء جديد واخذ اجراءات صارمة بحق الاعتداءات القديمة.
كما واستمع التميمي لمطالب مدراء الدوائر ووعد بتذليل جميع العقبات وتوفير ما يلزم من دعم لدوائر املاك الدولة ضمن الامكانيات المتاحة.
من جانبه أكد كتانة ق.أ مدير عام املاك الدولة بأن الحفاظ على املاك الدولة واجب وطني واخلاقي وعلى الجميع التعاون لمنع اي تعدي ضمن الاصول والقانون.