الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا تستقبل وفداً من جامعة خضوري- فرع العروب

نشر بتاريخ: 24/08/2022 ( آخر تحديث: 24/08/2022 الساعة: 21:31 )
شبكة معا تستقبل وفداً من جامعة خضوري- فرع العروب

بيت لحم- معا- استقبل رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية د. ناصر اللحام ومدير عام فضائية معا السيد محمد فرج، اليوم الأربعاء، وفداً من جامعة خضوري- فرع العروب لبحث آفاق التعاون المشترك.

ورحب اللحام بالوفد الزائر الذي ضم مدير فرع الجامعة في العروب د. بلال يونس، ورئيس نقابة العاملين في الجامعة أ. عبد الله مصلح، ورئيس شؤون الطلبة أ. عيسى العملة.

وأكد اللحام على عمق العلاقة التي تجمع شبكة معا مع جامعة خضوري، مشيداً بالتطور الذي يشهده فرع الجامعة بالعروب في السنوات الاخيرة والتي فتحت العديد من التخصصات النوعية.

وأضاف أنّ أبواب شبكة معاً مفتوحة على مصراعيها أمام طلبة الجامعة، للتدريب والاستفادة من خبرات العاملين فيها على مختلف تخصصاتهم.

من جانبه، قال مدير عام فضائية معا محمد فرج إن شبكة معا الإعلامية باتت تحوز ثقة الجمهور الفلسطيني، وتتطلع دوماً إلى تعزيز علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، وبخاصة التربوية منها.

وأعرب عن أمله أن يسهم التعاون مع الجامعة في تسليط الضوء على قضايا تربوية إعلامية تُشكل نماذج نجاح للمجتمع الفلسطيني، وتساعد الطلبة في صقل وتطوير شخصياتهم ومستواهم العملي.

وأشاد الوفد بشبكة معا كمصدر مهم وموثوق للأخبار وناقل للواقع الفلسطيني إلى جميع دول العالم، إضافة إلى الأخبار التي تنشرها وكالتها وتقدمها فضائيتها.


بدوره، شكر د. بلال يونس شبكة معا على حسن الاستقبال، مؤكداً على أهمّية الدور الذي تؤدّيه الشبكة في توعية طلبة الجامعات بشكل عام.

وأكد يونس حرص الجامعة على إكساب الطلبة المهارات العملية إلى جانب النظرية، وصولاً إلى خريج مؤهل لسوق العمل، معرباً عن أمله بتوسيع أفاق التعاون والشراكة مع شبكة معا على مستوى تنفيذ المشاريع وتبادل الخبرات.

واتفق الطرفان على توسيع العمل المشترك بينهما في مختلف المجالات مستقبلاً.

شبكة معا تستقبل وفداً من جامعة خضوري- فرع العروب
شبكة معا تستقبل وفداً من جامعة خضوري- فرع العروب