السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لطلبة فلسطين في بريطانيا يؤكد دعم الاسرى

نشر بتاريخ: 25/08/2022 ( آخر تحديث: 25/08/2022 الساعة: 20:44 )
الاتحاد العام لطلبة فلسطين في بريطانيا يؤكد دعم الاسرى

بيت لحم - معا- اكد الإتحاد العام لطلبة فلسطين فرع بريطانيا مساندته للاسرى وايصال رسالتهم في خطواتهم الاحتجاجية ضد ادارة سجون الاحتلال .

وفي مايلي بيان الاتحاد كاملا:-

لأنهم الأسرى البواسل ، لأنهم عنوان الصمود والتحدي والعزيمة ، ولأنهم واجهة النضال الفلسطيني بنضالهم وصمودهم وإرادتهم القوية، فهم كانوا ولا زالوا يقدمون التضحيات بحريتهم في سبيل الوطن الغالي فلسطين رغم كل المضايقات والعقوبات الظالمة التي يصر السّجان الصهيوني ارتكابها بحقهم ، إلا أن أبطالنا المناضلين يرفضون سياسة السجان من خلال العصيان على النظام الأمني والاداري لمصلحة سجون الاحتلال ، وأيضا الاضراب المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم ونيل حريتهم .
وعليه نؤكد في الإتحاد العام لطلبة فلسطين فرع بريطانيا مساندتنا لأسرانا الأبطال ومناصرتهم قولًا وفعلًا بكل ما أوتينا من قوة حتى تحرير أسر كل أسرانا الصامدين خلف القضبان .
انها معركة كبيرة ليست معركة الأسرى فحسب بل معركة الكل الفلسطيني وكل وطني شريف محب لوطنه ولأرضه ولشعبه ولأسراه .
كما ونطالب كافة الجهات المعنية وكافة الفصائل الوطنية لتوحيد الصف الفلسطيني والوقوف وقفة واحدة في وجه هذا السجان والنهوض من أجل اتخاذ خطوات عملية في سبيل اسناد الأسرى ومناصرتهم لنيل حريتهم .

نطالب الحكومة البريطانية بالإسراع باتخاذ الاجراءات اللازمة من أجل وقف هذا العمل الصهيوني الغير مبرر بحق الشعب الفلسطيني ، بريطانيا التي ساندت ووقفت بصف الاسرائيليين ضد الشعب الفلسطيني منذ القدم حان الوقت لها بالرجوع عن موقفها واصلاح ما ارتكبته من اخطاء بحق الشعب الفلسطيني.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار
والشفاء العاجل لكافة لجرحانا الابطال
والحرية كل الحرية لأسرانا البواسل الصامدين خلف القضبان.
اخوتكم في الاتحاد العام لطلبة فلسطين .
وانها لثورة حتى النصر.