الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في سداد دينه

نشر بتاريخ: 07/09/2022 ( آخر تحديث: 07/09/2022 الساعة: 10:46 )
مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في سداد دينه

غزة- معا- ناشد مواطن من مخيم البريج وسط قطاع غزة، أهل الخير مساعدته من أجل سداد بعض كمبيالات تراكمت عليه لصاحب أحد محلات البناء في المخيم والذي سجن على إثرها.
المواطن الغلبان قامت احدى المؤسسات الخيرية ببناء طابق لمنزله غير الصالح للسكن والذي لم يتجاوز ٩٠ مترا وعند التشطيب المبلغ المرصود لم يكف فأجبر على الشراء من أحد أصحاب محلات البناء والذي قام بدوره بكتابة كمبيالات ليحفظ حقه.
وبنوع من الحزن والألم قال :" كنت معتمدا على شيكات الشؤون على أمل تسديد هذا المبلغ وتدور العجلة بشكل طبيعي، لكن خلال العامين الماضيين لم نستلم ايا من هذه الشيكات فلم أوف للتاجر فرفع الكمبيالات الشرطة والتي تحبسني كل ما يفتش التاجر عن القضية ".
واضاف ما زاد الهم والحزن والمعاناة لدي انني مريض وعندي غضروف ولا استطيع رفع اي شيء تقيل خاصة وأنني كنت سابقا اعمل في مهنة القصارة وكذلك عندي أسرة وبالكاد اوفر لها احتياجاتها الأساسية مشيرا إلى أن المبلغ المطلوب والمسجون عليه ١٣٠٠ دولار و المفروض أن اسدد شهريا ١٠٠ دولار.
وختم قائلا "والله يا جماعة انا لست نصابا وكل البريج بتعرفني بس الوضع صعب جدا وانا كنت معتمد على الشؤون فأستصرخكم أن لا تخيبوا رجائي وان تعملوا على مساعدتي ولو بالشيء القليل لأسدد به جزء من ديني ".
للتواصل/ ٠٥٩٩٨٧١٩٤٦