الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي تجتمع مع نائب رئيس حركة فتح

نشر بتاريخ: 08/10/2022 ( آخر تحديث: 08/10/2022 الساعة: 15:22 )
اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي تجتمع مع نائب رئيس حركة فتح

رام الله-معا- عقدت اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي، اجتماعاً لها مع محمود العالول نائب رئيس حركة فتح وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، في مكتبه بمدينة رام الله، بهدف اطلاعه على آخر مستجدات مساعي اللجنة في التخفيف والتسهيل على المواطنين لدى ضريبة الاملاك وتسوية الاراضي والمياه.

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث، واعضاء اللجنة: محمد البكري منسق القوى الوطنية في محافظة الخليل و عز الدين العطاونة وكاظم البكري ومحمد العويوي.

وقدم غيث، للعالول، ملخصاً حول اجتماع اللجنة مع ممثلي وزارة المالية من ضريبة الاملاك وممثلي هيئة تسوية الاراضي والمياه. مؤكداً على أهمية ان تمضي تسوية الاراضي في اعمالها في محافظة الخليل بالسرعة الممكنة والقانونية، لتفادي النزاعات بين العائلات، مشيراً الى ان السلم الاهلي بحاجة ماسة لعمل التسوية لما له من حفظ للحقوق وتسجيل للعقارات وحصول اصحابها على الوثائق والمستندات الرسمية.

وطالب غيث، نائب رئيس حركة فتح بالطلب من الجهات ذات الاختصاص لزيادة عدد قضاة التسوية وعدد موظفي هيئة التسوية، مشدداً على أهمية ذلك في الاسراع في تنفيذ معاملات المواطنين.

من جانبه شكر العالول، اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي على عملها وسعيها الدؤوب لخدمة المواطنين والتقريب في وجهات النظر بينهم وبين المؤسسات التي تقدم الخدمات وتذليل العقبات من خلال الحوارات الثنائية مع كافة الاطراف بهدف حماية السلم الاهلي، وأكد على ان قرار التسوية يعتبر من القرارات الهامة التي اتخذتها القيادة الفلسطينية للحفاظ على هوية الارض الفلسطينية وتثبيت حقوق المواطنين.

وأكد استعداده التام لمساعدة اللجنة الرئاسية في تذليل العقبات امام المواطنين.

اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي تجتمع مع نائب رئيس حركة فتح