الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس لمعا: عملية شعفاط دليل على أن اقتحامات الاقصى لن تقابل الا بمزيد من المقاومة

نشر بتاريخ: 09/10/2022 ( آخر تحديث: 09/10/2022 الساعة: 18:19 )
حماس لمعا: عملية شعفاط دليل على أن اقتحامات الاقصى لن تقابل الا بمزيد من المقاومة

غزة- معا- قال د. عبد اللطيف القانوع المتحدث باسم حركة حماس ان عملية شعفاط "الجريئة والشجاعة" تؤكد على ديمومة ثورة الشعب الفلسطيني واستمرار نضاله ضد الاحتلال والمستوطنين وأنها تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال واقتحامات المسجد الاقصى والعدوان المتواصل على مدينة جنين ونابلس.
وأكد لمعا "ان هذه العملية البطولية تؤكد على أن جرائم الاحتلال والمستوطنين في ساحات الأقصى لن تقابل إلا بمزيد من المقاومة وتمدد العمل الثوري وأن غضب الأقصى سيتدحرج حتى الوصول إلى كل مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية".
وأضاف:"الجرائم الاسرائيلية والاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى تتطلب انتفاضة عارمة وشاملة وخوض اشتباك دائم ومفتوح على الاحتلال الإسرائيلي ردا على اقتحامات المستوطنين هذا ما ندعو له في حركة حماس جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة إلى الانخراط في ثورة عارمة وانتفاضة شاملة تضرب الاحتلال ومستوطنيه في كل أماكن تواجدهم.
وأوضح ان المقاومة في غزة والفصائل والشعب الفلسطيني تلتحم مع المسجد الأقصى والمقاومة هي رافعة لأهلنا في مدينة القدس والضفة الغربية والمقاومة لن تتخلى عن واجباتها وتقوم بمسؤولياتها اتجاه حماية المسجد الاقصى والدفاع عن حرمته وقدسيته.