الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طرقات تطلق خدماتها الطارئة في بيت لحم والخليل

نشر بتاريخ: 09/10/2022 ( آخر تحديث: 09/10/2022 الساعة: 21:11 )
طرقات تطلق خدماتها الطارئة في بيت لحم والخليل




رام الله- معا- أعلنت شركة طرقات أن خدماتها الطارئة أصبحت متوفرة في كل من بيت لحم والخليل، وتعتبر شركة طرقات الشركة الأولى في فلسطين لتقديم خدمات المركبات على الطريق، وتلبي طرقات خدماتها الطارئة بأعلى مستوى من خلال طاقمها المختص ومركباتها ذات الجاهزية العالية لمركباتكم أينما كنتم، ويأتي هذا الإعلان تحضيراً لشهر الشتاء وازدياد حاجة المواطنين للعديد من الخدمات الطارئة على الطرقات.


وأعلنت شركة طرقات عن أنها تولي خدماتها في مدينتي بيت لحم والخليل اهتماماً خاصاً لما تمثله مدينة الخليل من مركز اقتصادي هام، ولما تمثله مدينة بيت لحم من أهمية دينية وسياحية، آملة أن تساهم خدمات الشركة في مزيد من تسهيل حياة المواطنين والشركات على حد سواء، لتقلل من العقبات أمام خدمة الإقتصاد المحلي والسياحة في فلسطين. وتزداد أهمية الخدمات التي تقدمها شركة طرقات مع استمرارية نمو القطاعات المختلفة في مدن بيت لحم والخليل من خلال تسهيل الحركة و انقاذ المركبات على الطريق تجنبا للازدحام المروري وحوادث السير.


تمتاز خدمات شركة طرقات بكونها خدمات سريعة، وآمنة، حيث يمكن طلبها بسهولة فائقة من خلال الاتصال على هاتف رقم 0593218218، ليقوم بعد ذلك طاقم مختص من الفنيين بالتحرك فورا، كما تحرص دائما على معاملة سياراتكم بحذر شديد اثناء الفحص واتمام الخدمة. طرقات تسهل حياة عملائها و مشتركيها بتوفير خدمات متكاملة من خلال رقم هاتف واحد.


وتتمثل خدمات شركة طرقات الطارئة باصلاح الإطارات والبناشر، وشحن بطارية السيارة،
جر وسحب المركبة (غرار أو ونش)، توصيل الوقود (بنزين او سولار) والاعطال الميكانيكية المستعجلة، حيث يتم توفير هذه الخدمات على مدار 24 ساعة.