الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تدين العدوان الاسرائيلي على نابلس

نشر بتاريخ: 25/10/2022 ( آخر تحديث: 25/10/2022 الساعة: 17:43 )
جبهة التحرير الفلسطينية تدين العدوان الاسرائيلي على نابلس

غزة- معا- أدانت جبهة التحرير الفلسطينية العدوان الهمجي التى شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم على مدينة نابلس المحاصرة منذ عدة أيام مما أدى إلى استشهاد عدد من أبطال المقاومة في عرين الأسود الذين دافعوا عن شعبهم بكل عزيمة وإصرار، وكذلك استشهاد مواطن آخر في رام الله وإصابة العديد من أبناء شعبنا الذين هبوا للدفاع عن إخوانهم في نابلس.
وأكدت التحرير الفلسطينية في بيان لها أن هذا العدوان الاسرائيلي والتغول المتواصل ومواصلة سياسة القتل والتدمير ومحاصرة المدن والقرى واستخدام الطائرات والمسيرات لملاحقة مناضلينا لن يفت في عضد المقاومة ، بل زاد من عزيمة شبابنا المقاوم، الذين يشكلون في مقاومتهم وحدة وطنية وميدانية منقطعة النظير.
ودعت التحرير الفلسطينية أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى التحرك والتظاهر فوراً والاشتباك مع العدو في جميع نقاط التماس، نصرة لأهلنا الصامدين في القدس ونابلس وعموم الضفة الباسلة، كما حثت أهلنا في مدن الجليل والمثلث والنقب إلى أوسع تحرك ممكن نصرة لشعبهم في القدس ونابلس ورام الله.
وتوجهت التحرير الفلسطينية بتحية إجلال وإكبار لأبناء الأجهزة الأمنية في نابلس الذين تصدوا لقوات الاحتلال فجر اليوم وطالبت السلطة الوطنية الفلسطينية وأبطال الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية إلى مزيد من الاشتباك مع قوات الاحتلال للدفاع عن أبناء شعبهم.
وحثت التحرير الفلسطينية في ختام بيانها على ضرورة الاسراع في تشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية، لتقود نضال شعبنا في كل مكان وخاصة امام عربدة المستوطنين وإجرام قوات الاحتلال في القدس والضفة، فالوحدة والعمل المشترك شرط ضروري للنجاح والاستمرار وتحقيق الإنجازات.