الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعلان عن قطع التيار الكهربائي في رام الله والقدس خلال الايام التالية..

نشر بتاريخ: 27/10/2022 ( آخر تحديث: 27/10/2022 الساعة: 19:21 )
اعلان عن قطع التيار الكهربائي في رام الله والقدس خلال الايام التالية..

القدس- معا- تعلـن شـركة كهربـاء محافظة القـدس عـن قطع التـيار الكهربائي عن مناطق معينة في محافظتي القدس ورام الله بين 29 و31 أكتوبر.

وأعلنت شركة الكهرباء قطع التـيار الكهربائي من 8 صباحا حتى 11 صباحا يوم السبت 29/10/2022 عن المناطق التالية من محافظة رام الله والبيرة:
أجزاء من أبو قش وتشمل مستشفى جبل النجمة والمجاورين , حي البساتين والمجاورين , إسكان الوحدة والمجاورين , شركة صفد , مستودعات شركة الساريسي.

كما أعلنت الشركة عن قطع التيار الكهربائي من 8 صباحا حتى 2 بعد الظهر في الأيام والتواريخ المبينة فيما يلي عن كل من المناطق التالية من محافظة القدس:

(1) الأحد 30/10/2022 :
• أجزاء من منطقة أبوديس والسواحرة الشرقية وتشمل: محيط مفرق أبو عيدة , محيط شارع الجامعة , كامل منطقة السواحرة الشرقية , محيط منطقة عرقوب الخيل , محيط منطقة أبومغير طريق الدلة.

(2) الإثنين 31/10/2022 :

• كامل منطقة الزعيم / أجزاء من منطقة العيسوية وتشمل: مدخل العيسوية الشرقي ومحيطه , محيط منطقة الملعب وراس سالم , حارة عبيد , محيط منطقة الخروبة , محيط مطعم أبو داود وصالون سامية , محيط منطقة موقف الباصات , محيط دكان حربي عبيد وشارع البساتين , محيط منطقة كرم الزيتون وحوش داري.

• أجزاء من العيزرية وتشمل: كامل شارع البابا ومحيطه , الشارع العام من دوار الإسكان حتى دوار واد النار ويشمل مدرسة الأيتام ومحيطها , جامع المرابطين ومحيطه , حلويات الربيع ومحيطها , جامع خليفة ومحيطه , محيط دوار واد النار , كامل دخلة الطزيز ومحيطها , البياضة , دخلة وجبل الجهالين , وجميع القاعات حول الشارع العام وقاعة زينة وقصر الحمراء ومحيطها.

وتعتذر الشركة عن هذا الاجراء الناتج عن قيام الشركة بأعمال التحويلات والصيانة على شبكات الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.