الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العصرية التدريبي الداعم للحياة يختتم دورة تدريب مدربين إنعاش القلب المتقدم (ACLS)

نشر بتاريخ: 27/10/2022 ( آخر تحديث: 27/10/2022 الساعة: 15:30 )
مركز العصرية التدريبي الداعم للحياة يختتم دورة تدريب مدربين إنعاش القلب المتقدم (ACLS)

رام الله- معا- اختتم مركز العصرية التدريبي الداعم للحياة في الكلية العصرية الجامعية اليوم، دورة تدريب مدربين خبراء في إنعاش القلب الرئوي المتقدم ACLS، وذلك بالتعاون مع مركز القلب في الجامعية العربية الأمريكية، حيث حاضر ودرَّب فيها المدرب المعتمد من قبل جميعة القلب الأمريكية الأستاذ فريد أبو ليل.
وبدوره قال عميد الكلية العصرية الجامعية الدكتور ربحي بشارات " إن هذا التدريب يراعي المتطلبات العالمية لتعليم الطلبة في التخصصات الصحية في أساسيات إنعاش القلب وفقاً للمعايير المعمول بها من قبل جميعة القلب الأمريكية، حيث أبدى المتدرِّبون استعداداً كاملاً وأداءً متميزاً خلال جميع محطات التعلم وصولاً إلى المرحلة الأخيرة من التدريب".
وأضاف دكتور بشارات " أن مركز التدريب لأساسيات دعم الحياة في العصرية الجامعية أُسِّس لخدمة طلبة المهن الطبية المساعدة والتمريض وأفراد المجتمع المحلي على حد سواء لتمكينهم من المهارات الأساسية والمتقدمة في الإسعاف الأولي وآليات إنعاش القلب الأساسي والمتقدم".
وجرى في ختام التدريب تكريم المدرب المعتمد في مجال الإنعاش القلبي المتقدَّم الأستاذ فريد أبو ليل تقديراً لما قدَّمه من تدريب متميز خلال مراحل التدريب المختلفة.