الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول يستقبل وفدا من الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي

نشر بتاريخ: 31/10/2022 ( آخر تحديث: 31/10/2022 الساعة: 20:09 )
العالول يستقبل وفدا من الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي


رام الله- معا- استقبل محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، الإثنين، في مكتبه برام الله، وفداً من الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي، بحضور دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، فيما ضم الوفد من قيادة الحزب توماس هامربرج وهيلين سفاستيك وليندا جوهانسون.

وأطلع العالول الوفد الزائر على مستجدات الاوضاع السياسية و الميدانية وما تقوم به حكومة الاحتلال من تدمير اية افاق لامكانية الوصول لحل عادل للقضية الفلسطينية وفق قرارت الشرعية الدولية و إجراءاتها الرامية الى تهويد القدس وتسارع البناء الاستيطاني و حصار غزة بإلاضافة الى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات يومية ارتفعت وتيرتها في سياق الدعاية الانتخابية الاسرائيلية وتمثلت بالاعدامات الميدانية و الاعتداءات على المزارعين في موسم قطف الزيتون و حصار المدن و اغلاقها مؤكداً بان الشعب الفلسطيني سيستمر بنضاله المشروع حتى نيل الحرية و الاستقلال.

وبدورها أكدت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على حق الشعب الفلسطيني بتقريره مصيره للخلاص والانعتاق من الاحتلال كما و تقدمت بالشكر الجزيل للوفد الزائر على مواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينة و ثمنت دعم مؤسسة اولف بالمية لقطاعات المرأة والشبيبة و التدريب واعداد الكادر .
وبدوره قدم الوفد الزائر شرحاً تفصيلياً عن مجمل المستجدات السياسية في السويد ما بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة، مؤكدين على دعم حزبهم للحقوق الفلسطينية المشروعة من خلال توطيد العلاقات مع حركة فتح و المجتمع الفلسطيني .
حضر الاجتماع حسن فرج عضو المجلس الثوري لحركة فتح و سكرتير عام الشبيبة الفتحاوية و فرج الزيود مسؤول ملف اوروبا في مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح و زريفة منسقة مؤسسة اولف بالمة في فلسطين .

العالول يستقبل وفدا من الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي