الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح باب الترشح لانتخابات غرفتي تجارة وصناعة محافظتي شمال غزة وطوباس

نشر بتاريخ: 07/11/2022 ( آخر تحديث: 07/11/2022 الساعة: 14:09 )
فتح باب الترشح لانتخابات غرفتي تجارة وصناعة محافظتي شمال غزة وطوباس


رام الله- معا- أعلن وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، عن موعد إجراء انتخابات مجلس ادارتي غرفتي تجارة وصناعة محافظتي شمال غزة وطوباس يوم الثلاثاء الموافق 13/12/2022 .
وبموجب قرار الوزير يفتح باب الترشح اعتباراً من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم الاثنين ولمدة سبعة ايام لغاية الساعة الثالثة مساء يوم الاحد الموافق 13/11/2022 .
ووفق قرار الوزير يزاول مجلسي إدارة الغرفتين الحالي نشاطه مقتصراً على تسيير أعمال الغرفة إلى حين نهاية اليوم الاخير الذي يسبق موعد اجراء الانتخابات، مع الاشارة الى انه يُحظر عليهما التصرف بالأموال المنقولة وغير المنقولة من البيع والشراء والمبادلة وابرام التعاقدات المتعلقة بالإنشاءات او الاستشارات او الخدمات بدون موافقة خطية من وزير الاقتصاد الوطني.
كما يحظر بموجب القرار على مجلسي ادارة الغرفتين الحالي اتخاذ اية اجراء من شأنه احداث اية تغييرات في هيلكلة الغرفة او التعين او التعاقد مع مستشارين او الاستغناء عن موظفين او تعديل رتبة او درجة أي من الموظفين.

وبموجب القرار أصدرت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية الترتيبات الادارية والتسلسل الزمني للعملية الانتخابية في الصحف المحلية، يتحمل رئيس وأعضاء مجلسي الغرفتين قانوناً وبصفتهما الشخصية المسؤولة عن أي مخالفة لإحكام القانون والنظام ولهذا القرار.