الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل تنعى شهيد نابلس

نشر بتاريخ: 09/11/2022 ( آخر تحديث: 09/11/2022 الساعة: 10:54 )
الفصائل تنعى شهيد نابلس

غزة- معا- نعت الفصائل الفلسطينية في بيانات منفصلة الشهيد مهدي حشاش الذي ارتقى في مدينة نابلس فجر اليوم.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس:"نزف لشعبنا الشهيد مهدي حشاش الذي ارتقى أثناء تصديه لجيش الاحتلال ومستوطنيه الذين اقتحموا مدينة نابلس الليلة".

واشار الى أن استمرار تصدي الشباب الثائر لهذه الاقتحامات، يؤكد إصرارهم على مواصلة قتال المحتل والاشتباك معه.

وأضاف:"دماء الشهداء شكلت على الدوام وقوداً لتصاعد ثورة شعبنا، ودافعاً لمواصلة قتال المحتل حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال".

الشعبية

ونعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، الشاب مهدي حشاش الذي استشهد خلال اشتباكٍ بمع قوات الاحتلال في محيط مخيم بلاطة شرق نابلس بالضفة المحتلة.

وشدّدت الشعبيّة على أنّ تصاعد عدوان الاحتلال على مخيمات ومدن الضفة المحتلة لن يثني شعبنا عن مقاومته، بل سيزيده إصرارًا على مواصلة مسيرة النضال حتى تحقيق كامل أهدافه الوطنيّة.

واعتبرت الجبهة، أنّ التصدي الذي يجسّده شعبنا يوميًا في الضفة يؤكّد على أنّ شعبنا ماضٍ في صد العدوان ومقاومة الاحتلال بكل ما أوتي من قوّة وإمكاناتٍ متاحة.

ووجّهت الشعبيّة التحيّة إلى كافة مقاتلي مجموعات "عرين الأسود" وكل التشكيلات المقاوِمة في الضفة، داعيةً إلى إسنادهم وتوفير البيئة المناسبة لهم بكافة الأشكال.

الجهاد

ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد حشاش الذي ارتقى خلال التصدي لاقتحام قوات الاحتلال ومستوطنيه قبر يوسف بنابلس فجر اليوم الأربعاء.

واكدت أن دمه الطاهر هو تجديد عهد مقاومينا في الدفاع عن أبناء شعبنا الأصيل، والتصدي لاقتحام الاحتلال ومواجهته.

واضافت:"إنًّ هذا الاقتحام من قبل المستوطنين بحراسة قوات الاحتلال، سيواجه بالمزيد من الإصرار على مقاومته والتصدي له، وسيثبت أبطال ومقاومو جبل النار أن رهان الاحتلال على ضرب المقاومة فاشل، وأن دم الشهداء سيبقى وقود الحرب التي لن تنتهي إلا في باحات الأقصى".