الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فتح: الوفاء لروح القائد ناصر ابو حميد يتطلب استمرار النضال والمواجهة بكافة اشكالها

نشر بتاريخ: 20/12/2022 ( آخر تحديث: 20/12/2022 الساعة: 13:18 )
شبيبة فتح: الوفاء لروح القائد ناصر ابو حميد يتطلب استمرار النضال والمواجهة بكافة اشكالها


رام الله- معا- اصدرت الشبيبة الفتحاوية في فلسطين صباح اليوم، بيانا نعت فيه القائد الوطني ناصر ابو حميد، احد ابرز قادة كتائب شهداء الاقصى وقيادات الشبيبة في فلسطين، والذي استشهد جراء الاهمال الطبي المتعمد، واصرار الاحتلال على ابقائه بالقيد حتى اخر لحظات عمره.
وقالت شبيبة فتح في بيانها: يترجل ناصر ابو حميد، شامخاً وثابت الارادة رغم الوجع، ويحقق ما تمناه بان يرتقي شهيداً على ارض فلسطين ، بعد أن قضى سنين عمره مناضلا متقدماً الصفوف في كل الميادين وثائرا من اجل العودة الى قرية السوافير التي هجر الاحتلال عائلته منها عام ١٩٤٨.
واضاف البيان، شكل ناصر ابو حميد نموذجاً للمناضل الحقيقي، الذي ما غادر ميدان المقاومة برهة واحدة، سواء في الانتفاضة الاولى، أو في انتفاضة الاقصى، او خلال النضال من داخل السجون، كأحد قادة الحركة الاسيرة، وقادة اضراب الاسرى عام ٢٠١٧، مبرقة تعازيها لجماهير شعبنا، ولوالدته الصامدة، ولعائلته المناضلة ولعموم الاسرى الابطال ، مستذكرة شقيقه الشهيد عبد المنعم ، وأشقائه الأسرى الابطال نصر وشريف ومحمد وإسلام المحكومين جميعا بمؤبدات في سجون الاحتلال.
وقالت شبيبة فتح، بان دم ناصر واصرار الاحتلال على التعاطي بكل هذا الاجرام مع وجعه ومرضه، وتجاهل القيام باي عمل، وما تمر به القضية الوطنية من منعطف خطير، يتطلب فوراً وحدة وطنية حقيقة لمواجهة الاحتلال ويستدعي من الكل الفلسطيني وقفة جادة لإعادة النظر في ادوات نضالنا ، إذ أن هذا الاحتلال يثبت يوما بعد يوم أنه لا يعرف سوى لغة القوة والمقاومة والنضال بكافة اشكاله .
ودعت شبيبة فتح جميع ابنائها في كل الساحات الى تصعيد المواجهة ضد الاحتلال ومستوطنيه، انتصاراً لروح القائد البطل ناصر ابو حميد.