الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة خطيرة.. اعتقالات ومداهمات في الضفة

نشر بتاريخ: 14/02/2023 ( آخر تحديث: 14/02/2023 الساعة: 12:26 )
اصابة خطيرة.. اعتقالات ومداهمات في الضفة

بيت لحم - معا- أصيب فتى بجراح وصفت بالحرجة، برصاص الاحتلال في رأسه في مخيم الفارعة جنوب طوباس، كما اعتقلت 17 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية ان اشتباكات مسلحة اندلعت في مخيم الفارعة جنوب طوباس، وذلك عقب اقتحام قوات خاصة من جيش الاحتلال المخيم، حيث دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إضافية إلى المخيم.

وأفاد الهلال الاحمر في طوباس انه تعامل مع اصابة بالرصاص الحي في الرأس وصفت بالخطيرة جدا وتم نقلها لمستشفى طوباس التركي الحكومي وجاري العمل على نقلها لخارج طوباس في محاولة لإنقاذ حياته.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عيسى محمد أبو قبيطة من بلدة يطا، وأحمد خضر زماعرة، ويوسف محمد زماعرة، وعبد الله إياد البو، ومحمد ملحم من بلدة حلحول، وحسن كمال وريدات من بلدة الظاهرية.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، وهم: مهند الكعبي من مخيم عسكر الجديد، وحسن تفاحة من منطقة الضاحية، وعماد البظ من شارع عصيرة، وباسل حمامي من منطقة المخفية في المدينة.

وفي مدينة البيرة، اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين، وهم: إبراهيم زهور، ومحمد مطرية، وتوفيق البواب.

وفي شمال أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الطفلين تيّم محمد ابراهيم عشيات، وسيف محمود عبد الله مغالسة، وكلاهما يبلغ من العمر 16 عاما، من قرية العوجا.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب المقدسي مصطفى إبراهيم عبيد بعد مداهمة منزله في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة.

أما في جنين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نصر محمد عباس، من بلدة الزبابدة.