الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تدعو إلى إجراء الانتخابات للمجلس المحلية في القطاع

نشر بتاريخ: 15/02/2023 ( آخر تحديث: 15/02/2023 الساعة: 10:56 )
فتح تدعو إلى إجراء الانتخابات للمجلس المحلية في القطاع

غزة - معا- عقدت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية و الجرحى اليوم الثلاثاء اجتماعاً لها في محافظة خانيونس - إقليم الشرقية بحضور أعضاء الهيئة القيادية العليا - جمال عبيد و سلمي الخوالدة و عبد الحق شحادة و الأخ إياد حلس أمين سر إقليم شرق غزة و الأخوة أمين سر المكتب الحركي المركزي للعمال و نائبه و مفوضين العمال و الجرحى في الأقاليم الجنوبية.

وافتتح جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية مفوض العمال و الجرحى الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الحرية و الاستقلال و ضحايا زلزال سوريا و تركيا من أبناء الشعب الفلسطيني.

و أكد عبيد على المضي قدماً بخطى واثقة في مسيرة إعادة الاعتبار للحياة النقابية و للحركة العمالية بما يرتقي لمستوى تضحياتهم الجسام و تذليل كافة العقبات التي تواجهها.

و دعا عبيد إلى ضرورة إجراء انتخابات المجالس المحلية في المحافظة الجنوبية و المعطلة بفعل الانقسام منذ ستة عشر عاماً الأمر الذي ضاعف من معاناة المواطنين و صادر حقهم في اختيار ممثليهم في البلديات.

و أشاد عبيد بدور المكاتب الحركية المركزية و الفرعية و الأطر العمالية المهنية كافة لما يبذلونه من جهود مخلصة و نبيلة لخلق وقائع و حقائق تليق بمكانة فتح .