الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل وزير الداخلية اللواء هب الريح

نشر بتاريخ: 19/02/2023 ( آخر تحديث: 19/02/2023 الساعة: 22:17 )
محافظ الخليل يستقبل وزير الداخلية اللواء هب الريح

الخليل-معا- أستقبل محافظ الخليل اللواء جبرين البكري في مقر المحافظة، اليوم الاحد، وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح والوفد المرافق له، وذلك للاطلاع على الوضع العام في المحافظة وبحث عدد من الملفات والقضايا الهامة التي تخص كافة ابناء المحافظة.

بداية اللقاء رحب المحافظ بهذه الزيارة الهامة لمحافظة الخليل في هذا الوقت الحساس والصعب الذي يمر به الشعب الفلسطيني وقيادته جراء ممارسات حكومة الاحتلال العنصرية والتهويدية مستعرضا الوضع في المحافظة على كافة المستويات، وذلك ضمن لقاء ضم قادة ومدراء المؤسسة الامنية في المحافظة، وامناء سر اقاليم حركة فتح، ونائب المحافظ خالد دودين.

وقد استمع خلال اللقاء اللواء هب الريح، لكافة القضايا الملحة. والذي بدوره تحدث عن الخطوات الفورية والمستقبلية لمعالجتها وتأمين كل ما هو ممكن لابناء الشعب الفلسطيني من خدمات وأمن ومتطلبات تمكنه من تعزيز صموده والثبات امام العنجهية الاحتلالية.

وبعد نهاية اللقاء ترأس وزير الداخلية والمحافظ البكري اجتماعا موسعا ضم كافة فعاليات ومؤسسات محافظة الخليل لبحث ابرز الاشكاليات الحالية والتي من اهمها اضراب المعلمين وما تتعرض له العملية التعليمية من مخاطر جراء استمرار هذا الاضراب، حيث تم الاستماع لشرح مفصل حول هذا الملف من قبل اللواء هب الريح ودور الحكومة الايجابي في التعاطي مع حقوق المعلمين والتي اكد عليها رئيس الوزراء د.محمد اشتية، مؤكدا ان قرصنة الاحتلال لاموال الشعب الفلسطيني هي السبب الرئيسي لما وصلت له الامور، داعيا الجميع لتحمل المسؤولية الوطنية والاخلاقية.

ومن ثم تم الاستماع لمداخلات من قبل الحضور حول عدد من الملفات ابرزها ملف اضراب المعلمين حيث اكد جميع الحضور على ضرورة وقفه فورا.