الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس لمعا: سلوك المستوطنين يجب ان يقابل بكل اشكال المقاومة

نشر بتاريخ: 27/02/2023 ( آخر تحديث: 27/02/2023 الساعة: 14:14 )
حماس لمعا: سلوك المستوطنين يجب ان يقابل بكل اشكال المقاومة

غزة- معا- قال الناطق الاعلامي باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع إنه من الواجب ان يقابل سلوك المستوطنين الذي يستهدف الأسرى والفلسطينيين بتصعيد كل أشكال المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي وأن ينخرط الشعب الفلسطيني في انتفاضة عارمة لتدشين مرحلة جديدة ضد المحتل المجرم.
وأوضح القانوع في لقاء خاص لوكالة معا ان اعتداء الاحتلال على الفلسطينيين في بلدة حوارة قضاء نابلس يشكل عدوانا همجيا يستهدف الشعب الفلسطيني، كما يعكس العدوان المتصعد من قبل المستوطنين العقلية الدموية والإجرامية للحكومة الفاشية.
وبين أنهم في معركة مفتوحة مع الاحتلال والمطلوب دعم وتعزيز الشعب الفلسطيني في ثوراته للدفاع عن أرضه ومقدساته وأسراه، كما أن المطلوب من قادة السلطة وقف كل أشكال التنسيق الأمني وعدم المراهنة على الغداة الأمريكية والاتفاقيات مع الاحتلال والانخراط في الثورة الفلسطينية.
وأكد القانوع أن جماهير الشعب الفلسطيني بغزة تلتحم مع الضفة، مؤكدا أن المقاومة بغزة تشكل درعا حاميا للشعب الفلسطيني وتحديدا في القدس والضفة.
ولفت أن الشباب الثائر خرج في منتصف الليلة الماضية على السلك الزائل على حدود القطاع في الارباك الليلي والوقفات الشعبية والتضامنية والمؤتمرات الوطني للفصائل الفلسطينية في جنين ايضا وكل ذلك يعكس وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.