الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تلتقي بالمكاتب الحركية المركزية والفرعية للجرحى استعدادا ليوم الجريح

نشر بتاريخ: 08/03/2023 ( آخر تحديث: 08/03/2023 الساعة: 18:37 )
"فتح" تلتقي بالمكاتب الحركية المركزية والفرعية للجرحى استعدادا ليوم الجريح

غزة- معا- عقدت حركة "فتح"- الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية، الأربعاء، اجتماعا خاصا لأمناء سر و أعضاء المكاتب الحركية المركزية والفرعية للجرحى في إطار الاستعدادات لفعاليات يوم الجريح الفلسطيني والذي يصادف يوم الاثنين الموافق 13/3/2023.

وترأس الاجتماع جمال عبيد وعبد الحق شحادة أعضاء الهيئة القيادية العليا.

وأكد جمال عبيد بأن إحياء ذكرى يوم الجريح الفلسطيني يأتي في إطار الوفاء والالتزام المطلق بقضايا الجرحى الأبطال الذين قدموا أجزاء غالية من أجسادهم في معركة الحرية والبناء.

واستطرد عبيد قائلاً بأن قيادة الحركة واستناداً إلى توجيهات القائد المناضل أحمد حلس أبو ماهر عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة والتنظيم ستنظم فعاليات متعددة بيوم الجريح ترتقي لمستوى نضالات وتضحيات هذه الشريحة التي تشكل ثابت من الثوابت الوطنية الفلسطينية.

وثمن عبيد المواقف الثابتة والواضحة للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن بشأن قضايا وحقوق الجرحى العادلة رغم كل ما تتعرض له من ضغوط سياسية و مادية وصلت حد القرصنة على أموال شعبنا العظيم.

وتقدم جمال عبيد نيابة عن قيادة الحركة بعظيم التعازي والمواساة لأسرة وعوائل الشهداء الأبرار الذين قضوا بالأمس في جنين البطولة .

وتمنى الشفاء العاجل للجرحى كما ووجه التحية والتقدير لكل ضباط وصف ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية الباسلة التي تمثل رأس الحربة في مواجهة كل مشاريع التصفية.

ودعا في ذات السياق إلى ضرورة وأهمية تعزيز وتطوير المقاومة الشعبية وأدواتها لوضع حد لجرائم الاحتلال واعتداءات المستوطنين .