الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المغازي: مأدبة إفطار جماعي وتكريم ثلة من المخاتير والوجهاء

نشر بتاريخ: 12/04/2023 ( آخر تحديث: 12/04/2023 الساعة: 14:18 )
المغازي: مأدبة إفطار جماعي وتكريم ثلة من المخاتير والوجهاء

غزة - معا- نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي بالتعاون والشراكة مع جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية مأدبة إفطار وتكريم عدد من المخاتير ورجال الإصلاح.
وحضر الاحتفال الدكتور احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير و رئيس دائرة شؤون اللاجئين والدكتور حسن احمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح وأمين سر الحركة بالوسطى سعيد ابو مصبح وجمعة خضورة المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء بلا حدود ورئيس اللجنة الشعبية بالمخيم واصف ابو مشايخ ورؤساء وأعضاء اللجان الشعبية ورئيس بلدية المغازي حاتم الغمري وعدد من الشخصيات وممثلي فصائل العمل الوطني والاسلامي والمخاتير والوجهاء وذلك في قاعة نادي خدمات المغازي.

ويأتي تنظيم هذه المأدبة من قبل اللجنة الشعبية في مخيم المغازي في ظل إطار توجيهات الاخ الدكتور احمد ابو هولي في رسم لوحة من الوحدة الوطنية بين أبناء المخيم ،وكذلك تكريسا لقيم المحبة والتعاون ،و تجسيدا لمعاني الخير في هذا الشهر الفضيل، وتقوية أواصر الإخاء ، مما يسهم في التكاتف المجتمعي، وكذلك الإشادة بدور لجان الإصلاح والمخاتير في المخيم من خلال تعزيز السلم الأهلي وحل المشاكل.
وفي نهاية الحفل كرم د. ابو هولي وعددا من القيادات الفتحاوية ورؤساء اللجان الشعبية ورئيس بلدية المغازي ثلة من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح.
وكرم د. ابو هولي كذلك الدكتور حسن احمد وجمعة خضورة والدكتور منصور ابو كريم والرئيس السابق للجنة الشعبية لمخيم المغازي المهندس مازن موسى.