السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس لمعا: أي حماقة يرتكبها الاحتلال ستواجه برد قاس

نشر بتاريخ: 26/04/2023 ( آخر تحديث: 27/04/2023 الساعة: 12:49 )
حماس لمعا: أي حماقة يرتكبها الاحتلال ستواجه برد قاس

غزة- معا - قال حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس اليوم الأربعاء، إن الحديث الاسرائيلي عن امكانية استنئاف سياسة الاغتيالات ضد قيادات في حركة حماس وقوى المقاومة في غزة والخارج هذا الأمر ليس جديدا.
وأكد في تصريح لمعا أن الاحتلال يحاول أن يرمم صورته التي اهتزت بقوة بعد معركة الاعتكاف التي حصلت في المسجد الأقصى والرباط العظيم للشعب الفلسطيني هناك وحالة الوحدة التي تشكلت في الميدان بين غزة والضفة والداخل المحتل وحتى كان هناك فعل مقاوم من خارج فلسطين وبالتالي يحاول أن يرمم هذه الصورة عبر هذه التهديدات.
وأضاف "نحن نقول بشكل واضح أن أي حماقة سيرتكبها الاحتلال ضد قيادات الحركة أو المقاومة سيواجه برد أعمق وأشمل مما يتوقع ومن جبهات متعددة وكل الساحات ستشارك في رد الفعل على هكذا جريمة يمكن أن تحدث."
وتابع، في حال أقدم الاحتلال على اي حماقة باغتيال قيادات من حركة حماس أو قوى المقاومة بالتأكيد غزة حاضرة للرد على الاحتلال وبكل قوة وسيتفاجأ الاحتلال أن كل الساحات ستشارك في هذا الرد بل أن هناك جبهات أخرى تدخل على خط الرد على هذه الجريمة.
وأشار إلى عهد استفراد الاحتلال بفصيل معين أو ساحة معينة قد ولّ، وكل شعبنا في الساحات المتعددة والجبهات المختلفة ستشارك بكل قوة للرد على جرائم الاحتلال بحق الاقصى والمقاومة.